رياضة | الأربعاء 31 يناير 2024 - 11:05

أبو تريكة: الركراكي بحاجة للدعم وأحذّر من لوم حكيمي

  • Whatsapp

طالب نجم الكرة المصرية السابق، محمد أبو تريكة بدعم المدرب وليد الركراكي المدير الفني لمنتخب المغرب، بعد خروج “أسود الأطلس” من كأس أمم أفريقيا، محذراً من توجيه اللوم ضد أشرف حكيمي، عقب إضاعته لركلة جزاء أمام منتخب جنوب أفريقيا.

وبعد نهاية المواجهة التي انتصر فيها منتخب جنوب أفريقيا على منتخب المغرب بهدفين مقابل لا شيء، قال نجم الكرة المصرية السابق، محمد أبو تريكة في تصريحاته لشبكة “بي إن سبورتس” القطرية: “أعتبر خروج أسود الأطلس من كأس أمم أفريقيا أمراً مفاجئاً بالنسبة لي”.

وتابع: “تأثر منتخب المغرب بغياب حكيم زياش، لكن جنوب أفريقيا استطاعت استغلال الأخطاء وتسجيل الأهداف، وأحذّر من لوم حكيمي، الذي تحمل مسؤولية تنفيذ ركلة الجزاء، وسبق للعديد من الأساطير إضاعة ركلات الجزاء، وأطالبهم بعدم الحزن، وهو نجم منتخب المغرب الأول”.

وأضاف: “أرجو من الاتحاد المغربي لكرة القدم في الفترة الحالية دعم وليد الركراكي، وإيجاد مهاجم جيد قادر على تسجيل الفرص الضائعة، مع لاعب وسط قادر على صناعة الفارق، وكأس أمم أفريقيا ستقام في المغرب، وعليهم الاستعداد لها”.

وأردف: “منتخب المغرب قادر على تحقيق اللقب، والتجربة القاسية حدثت، لكن لا يوجد لديكم المشاكل التي تواجه المنتخبات العربية مثل مصر وتونس، وعلى الجميع دعم كتيبة المدرب وليد الركراكي، التي بحاجة إلى المساندة الآن”.

واختتم أبو تريكة حديثه: “لا توجد حجة لمنتخب المغرب في المسابقة القارية، التي ستقام على أرضه، وهو أحد المرشحين منذ الآن، وأتمنى منكم (يقصد مسؤولي الاتحاد المغربي) إيجاد مهاجم ولاعب وسط جيد”.