رياضة | الأربعاء 31 يناير 2024 - 12:47

إنريكي يرفض الحديث عن عودته إلى فريق برشلونة

  • Whatsapp

رفض المدرب الإسباني لويس إنريكي التعليق على إمكانية عودته إلى نادي برشلونة لقيادة الفريق انطلاقاً من الموسم المقبل، خلفاً لمواطنه المدرب تشافي هيرنانديز، الذي أعلن يوم السبت أنه لن يقود الفريق في الموسم المقبل.

وخلال المؤتمر الصحافي، عقب تعادل فريقه باريس سان جيرمان أمام بريست، الأحد، في منافسات الدوري الفرنسي لكرة القدم، عبّر إنريكي عن عدم رغبته في التطرّق إلى إمكانية عودته إلى النادي الإسباني، رافضاً الحديث عن الموضوع بشكل كامل، رغم أنّ الموضوع انتشر بقوة يوم الأحد، حيث أشار موقع “آر إم سي” الفرنسي، إلى أنّ عدداً من اللاعبين في النادي الكتالوني يرحّبون بعودة إنريكي إلى النادي مجدداً.

ونقل موقع “فوت ميركاتو” الفرنسي، اليوم الاثنين، الرد القصير للمدرب الإسباني عن سؤال بخصوص حقيقة وجود عرض من برشلونة. فقال: “ليس لي أي تعليق بخصوص هذا السؤال”. ويؤكد ردّ المدرب الإسباني، أنّ الملف لم يقع التطرق إليه رسمياً، حيث لا يبدو أن برشلونة مهتم بتجديد التجربة معه، رغم أنه قاد الفريق (2008-2011/2014-2017) إلى التتويج بدوري أبطال أوروبا (2014/2015)، كما أن إدارة برشلونة قد تكون غير مركّزة الآن على اسم بديل تشافي.

ويقود لويس إنريكي، النادي الفرنسي منذ الصيف الماضي، حيث يتمتع بثقة كبيرة من إدارة النادي رغم الصعوبات التي واجهها منذ بداية الموسم، ذلك أن انطلاقة الباريسي في الدوري كانت معقدة ولم يتصدر الترتيب إلا بعد مرور العديد من الأسابيع، كما أنه تأهل ثانياً في مجموعته في دوري أبطال أوروبا، ورغم ذلك فإن إدارة النادي سعيدة بالمشروع الذي يقوده المدرب الإسباني، بما أن النادي أصبح يعتمد أساساً على قوّة المجموعة، وليس على المهارات الفردية لعدد من النجوم.