رياضة | الأحد 11 فبراير 2024 - 17:36

ريال مدريد في صدمة قبل قمة أبطال أوروبا.. إصابة قوية وغياب لنجمه

  • Whatsapp

أعلن فريق ريال مدريد الإسباني، الأحد، تفاصيل إصابة نجمه وهدافه الأول في موسم 2023-2024، المهاجم الإنكليزي، جود بيلنغهام، وهو الذي تعرّض لإصابة قوية خلال مواجهة جيرونا الوصيف في الجولة الـ 24 من بطولة الدوري الإسباني لكرة القدم.

وكان النجم الإنكليزي، جود بلينغهام، قد تعرّض لإصابة قوية على مستوى الكاحل، وغادر أرض الملعب في الدقيقة الـ 57 من المواجهة ضد جيرونا، ليدخل بدلاً منه الإسباني-المغربي، إبراهيم دياز، لتأتي هذه الإصابة في وقت صعب على النادي “الملكي”، وقبل أيام من مواجهة لايبزيغ في ذهاب دور الـ 16 لدوري أبطال أوروبا.

وأعلن النادي “الملكي” في بيان رسمي، الأحد، إصابة هدافه هذا الموسم في “الليغا” برصيد 16 هدفاً، وجاء في البيان: “بعد الفحوصات التي أجراها الجهاز الطبي لريال مدريد، شُخِّصَت إصابة لاعبنا جود بلينغهام بالتواء شديد في كاحله الأيسر، وأي تطورات جديدة مُعلقة حالياً”.

ولم يكشف ريال مدريد عن الفترة التي سيغيب فيها بلينغهام عن تشكيلة المدرب الإيطالي، كارلو أنشيلوتي، وهي إصابة تأتي في ظروف صعبة على النادي “الملكي”، فرغم تصدره بطولة الدوري واقترابه من تحقيق اللقب هذا الموسم، إلا أن المرحلة الحاسمة بدأت الآن في الموسم، ويحتاج أنشيلوتي لكل عناصره من أجل الاستمرار، في ظل جدول المباريات المزدحم في الأسابيع القادمة.

وعادةً تسبب إصابات التواء الكاحل غياب اللاعب لأكثر من 4 أسابيع من أجل التعافي الكامل والعودة إلى الملاعب من جديد، وتُعتبر هذه المدة سلبية جداً لنادي ريال مدريد ومدربه أنشيلوتي، لأنها فترة حساسة جداً من الموسم، خصوصاً أن الفريق يُنافس على لقبين (بطولة الدوري ودوري أبطال أوروبا).