رياضة | الأحد 11 فبراير 2024 - 19:29

أمين عدلي يتغنى بالركراكي أمام الصحافة الألمانية

  • Whatsapp

أبدى عدد من لاعبي المغرب ارتياحهم من قرار تجديد الثقة في وليد الركراكي مديرا فنيا لمنتخب “أسود الأطلس” لمواسم إضافية، رغم الخروج المفاجئ من بطولة كأس أمم أفريقيا، التي تختتم الأحد، بأبيدجان بإجراء المباراة النهائية بين منتخبي ساحل العاج ونيجيريا، لنيل لقب النسخة الـ34، ومن بينهم أمين عدلي الذي شارك في كأس أفريقيا.

وفي هذا الإطار، أعرب أمين عدلي، لاعب باير ليفركوزن الألماني، عن أسفه من الإقصاء المبكر لمنتخب “أسود الأطلس” من ثمن نهائي كأس أمم أفريقيا، وذلك في أول خروج إعلامي له بعد الإخفاق من “كان 2023”.
وكشف عدلي عقب مباراة ناديه أمام بايرن ميونيخ، أمس السبت، أن الإقصاء من الدور الـ16 كان مؤلما للاعبين والجهاز الفني والجماهير المغربية على حد سواء.

وتابع: “أنا آسف، لا أجد الكلمات للتعبير عن مرارة هذا الإخفاق، أظن أن الجميع لاحظ كيف كنت مدمرا ومستاء، وأيضا الجماهير المغربية كانت مستاءة بعد الخروج من البطولة أمام منتخب جنوب أفريقيا، كنت أود من كل قلبي ترك بصمتي في هذه النسخة المميزة، والفوز بلقب مع منتخب بلدي، لكن ستكون لنا فرص أخرى، وأتمنى أن يستمر المغاربة في دعمنا”.

وحول رأيه في قرار بقاء وليد الركراكي مديرا فنيا لمنتخب “أسود الأطلس”، بعد تجديد الثقة فيه من قبل الاتحاد المغربي منذ أيام قليلة، أكد أنه سعيد لاستمراره، وخاصة أن المجموعة بكاملها تدعمه، وتسانده لما قدمه للمنتخب المغربي حتى اليوم من إضافة.