رياضة | الإثنين 12 فبراير 2024 - 11:29

رئيس الاتحاد القطري يحسم مستقبل المدرب لوبيز

  • Whatsapp

حسم جاسم البوعينين رئيس الاتحاد القطري لكرة القدم مستقبل المدرب الإسباني ماركيز لوبيز مع منتخب “العنابي”، عقب تحقيق لقب كأس آسيا، نتيجة الفوز على منتخب الأردن في النهائي (3-1)، أمس السبت.

وقال جاسم البوعينين رئيس الاتحاد القطري لكرة القدم في حديثه لبرنامج “المجلس” في قناة “الكاس” القطرية، الأحد: “الإسباني ماركيز لوبيز مستمر كمدرب لمنتخب قطر، وسيجري التنسيق مع نادي الوكرة في هذا الأمر”.

وتأتي تصريحات جاسم البوعينين رئيس الاتحاد القطري لكرة القدم، بعد ساعات من حديث الإسباني ماركيز لوبيز، الذي عبر فيه عن رغبته بالعودة مرة أخرى إلى مواصلة مهمته مع نادي الوكرة، عقب الإنجاز الآسيوي.

واستطاع المدرب الإسباني ماركيز لوبيز حفر اسمه بأحرف من ذهب في تاريخ الكرة القطرية، بعدما قاد منتخب “العنابي” إلى تحقيق لقب بطولة كأس آسيا لكرة القدم للمرة الثانية على التوالي، عقب الانتصار في النهائي على منتخب الأردن بثلاثة أهداف مقابل هدف.

وكان المدرب الإسباني ماركيز لوبيز، قد استلم الجهاز الفني لمنتخب قطر، قبل عدة أسابيع من بداية بطولة كأس آسيا لكرة القدم، عقب قيام الاتحاد المحلي للعبة بفسخ العقد مع البرتغالي كارلوس كيروش بالتراضي.

وعبر نجوم منتخب قطر بقيادة القائد حسن الهيدوس، عن سعادتهم بالعمل مع المدرب الإسباني، ماركيز لوبيز، الذي أعطى الحيوية لمنتخب “العنابي”، ما جعلهم يضعون هدفاً، وهو تحقيق لقب كأس آسيا، وهو ما تحقق في النهاية.

وأصبح المدرب الإسباني ماركيز لوبيز حديث وسائل الإعلام العالمية، بعد الإنجاز الكبير الذي حققه مع منتخب قطر في كأس آسيا، وبخاصة أنه جاء حتى يعوض رحيل البرتغالي كارلوس كيروش، قبل أن يتحول إلى بطل كبير.