سياسة | الخميس 15 فبراير 2024 - 09:35

المنصوري: سنعمل على تقديم عرض سياسي جديد ومتميز للمغاربة ليتجاوبوا معنا وسنشتغل بالمقابل على التجاوب مع انتظاراتهم وتطلعاتهم

  • Whatsapp

قالت؛ منسقة القيادة الجماعية للأمانة العامة لحزب الأصالة والمعاصرة؛ فاطمة الزهراء المنصوري؛ إن اختيار هذا النمط الجديد في التدبير الحزبي يؤكد على وجود مجموعة منسجمة لها نفس الطموح والتطلعات عكس ما يروجه البعض من كونه مؤشرا على وجود أزمة؛ “ليس هناك أي أزمة داخل حزب الأصالة والمعاصرة”؛ تؤكد المتحدثة.

واعتبرت المنصوري على أن هناك حاجة ماسة اليوم لكي نقدم للمغاربة عرضا حزبيا شفافا ليس من لدن البام فقط ولكن من طرف كل الأحزاب المغربية؛ معبرة عن ارتياحها للثقة التي يحظى بها حزب الأصالة والمعاصرة لدى المواطنات والمواطنين الذي وضعوا ثقتهم فيه.

وعادت منسقة القيادة الجماعية للأمانة العامة؛ لتذكر بكون المؤتمر الوطني الخامس كان محطة تنظيمية للنقاش وإنتاج الأفكار الجديدة، “ونحن مجموعة داخل البام يميزنا التوجه المشترك والقيم المشتركة”.

وأكدت المتحدثة أن القيادة الجماعية إلى جانب كل المناضلات والمناضلين؛ ستعمل “على تقديم عرض سياسي متميز للمغاربة ليتجاوبوا معنا؛ نحن نحترم ذكاء المغاربة ونشتغل بالمقابل على التجاوب مع انتظاراتهم وتطلعاتهم”.

المنصوري شددت على أن البام هو ثاني قوة سياسية في البلاد؛ وهذه المكانة تبوأها الحزب عن طريق الأصوات التي حصل عليها من لدن المواطنات والمواطنين المغاربة”.