رياضة | الأحد 18 فبراير 2024 - 14:36

تطورات جديدة في مستقبل مبابي ورحلته مع باريس سان جيرمان

  • Whatsapp

يواصل النجم الفرنسي كيليان مبابي إثارة الجدل بشأن مستقبله مع اقتراب عقده مع فريقه باريس سان جيرمان الفرنسي من الانتهاء في 30 يونيو المقبل، وتزايد الأخبار بشأن اقتراب انتقاله إلى فريق ريال مدريد الإسباني.

وكشفت صحيفة “لو باريزيان” الفرنسية، الخميس، نقلا عن مصادر من داخل فريق العاصمة الفرنسية باريس، أن مبابي اتخذ قراره النهائي بالرحيل ومغادرة الفريق الباريسي، وقد أخبر رئيس ناديه، القطري ناصر الخليفي، بهذه الخطوة.

وكان كيليان قد وعد في تصريحاته السابقة الخليفي بأن يكون هو أول الأشخاص الذين يعلمهم بقراره، وهو ما حدث فعلاً، حيث قال للرئيس إنه سيغادر، وذلك في اجتماع خاص جمعه به منذ أيام في مقرّ نادي باريس سان جيرمان.

ورغم أن عدة مصادر ربطت اللاعب بالانضمام إلى الفريق الملكي، إلا أنه ما زال لم يتخذ بعد قراره النهائي، لا سيما أن الصحافي الإيطالي المختص في انتقالات اللاعبين فابريزيو رومانو  نشر، بدوره، تغريدة على حسابه في موقع “إكس”، أكد خلالها رحيل اللاعب.

وقال رومانو: “لم يُتفق على شروط المغادرة بشكل كامل بعد، لكنه سيغادر باريس هذا الصيف، ولم يف كيليان بعد بالتزاماته تجاه النادي”.

وخلفت تغريدة الصحافي الإيطالي العديد من نقاط الاستفهام حول الالتزامات المنتظر أن يفي بها تجاه الفريق، وحقيقة إن كانت تتعلق بالمسائل المالية أو الرياضية، وخصوصا الفوز بمسابقة دوري أبطال أوروبا.

من جهة أخرى، أكد تقرير لإذاعة ” كادينا كوبي” الإسبانية، الخميس، أن مبابي أبلغ الإدارة برحيله هذا الصيف، وبأنه لن يجدد العقد الذي ينتهي في 30 يونيو/ حزيران.

وأضاف التقرير، الذي بيّن حصول الإذاعة على مذكرة غير رسمية، تبين أن اللاعب قرر حزم حقائبه من أجل خوض تحدي جديد في مسيرته الكروية.