رياضة | الإثنين 19 فبراير 2024 - 09:44

“ماركا” الإسبانية تحسمها: مبابي لاعباً لريال مدريد بهذا التاريخ

  • Whatsapp

أنهت صحيفة “ماركا” الإسبانية، الاثنين، مسلسل المهاجم الفرنسي كيليان مبابي بعد سنوات من الأخبار من هنا وهناك، وكشفت عن تفاصيل حاسمة في صفقة انضمام اللاعب إلى نادي ريال مدريد الإسباني رسمياً، خصوصاً بعد إعلان اللاعب مغادرته للنادي “الباريسي” في نهاية الموسم الحالي.

وكشفت صحيفة “ماركا” الإسبانية، الاثنين، عن أن المهاجم الفرنسي كيليان مبابي وقع رسمياً مع فريق ريال مدريد الإسباني خلال الأيام الماضية، وسيبدأ رحلته مع النادي “الملكي” رسمياً انطلاقاً من يوم 1 يوليو القادم.

وبحسب التفاصيل التي نشرتها الصحيفة الإسبانية، فإن عقد مبابي مع ريال مدريد سيمتد حتى عام 2029، دون الكشف عن تفاصيل داخل العقد مثل الراتب الذي سيتقاضاه في النادي “الملكي”، أو حتى تفاصيل أخرى تخصُ الحوافز المالية وغيرها.

ووفقاً لصحيفة “ماركا” أيضاً، فإن العقبة الوحيدة التي كانت في المفاوضات بين مبابي وريال مدريد هي حقوق الصورة الخاصة باللاعب، وهو الأمر الذي أخذ وقتاً أطول، وتطلب بعض التنازلات من إدارة النادي “الملكي” لأن اللاعب لا يريد لأحد أن يتحكم بصورته الدعائية بنسبة كاملة.

وعليه، وبحسب هذه المعلومات التي نشرتها الصحيفة الإسبانية فإن مسلسل مبابي ينتهي رسمياً بتوقيع اللاعب مع ريال مدريد بعد سنوات من الأخبار الخاطئة، وربما ما عجل في الأمر هو إعلان اللاعب الرحيل عن النادي “الباريسي” علناً منهياً الجدل في إمكانية بقائه لموسم إضافي في باريس.

وفي حال كانت معلومات “ماركا” صحيحة، فإنه من المتوقع أن يُعلن ريال مدريد عن انضمام مبابي رسمياً إلى الفريق مع نهاية موسم 2023-2024، وتحديداً مع بداية ميركاتو الصيف، وذلك إفساحاً بالمجال لكي يُتابع اللاعب موسمه بهدوء مع نادي باريس سان جيرمان الفرنسي دون التسبب بمشاكل للنادي.