رياضة | الإثنين 19 فبراير 2024 - 10:33

بينها صلاح.. 3 أسماء مرشحة لخلافة مبابي في باريس سان جيرمان

  • Whatsapp

وضعت إدارة نادي باريس سان جيرمان الفرنسي 3 أسماء، يتقدمها النجم المصري محمد صلاح مهاجم ليفربول الإنكليزي، من أجل خلافة كيليان مبابي، الذي يريد الرحيل في الصيف المقبل.

وبحسب ما أوردته “ليكيب” الفرنسية، أمس الجمعة، فإنّ إدارة نادي باريس سان جيرمان باشرت عملها، بعدما أبلغها النجم الفرنسي كيليان مبابي بقراره النهائي، الذي يقضي برحيله عن النادي في سوق الانتقالات الصيفية المقبلة.

وأردفت أن إدارة باريس سان جيرمان وضعت 3 أسماء على طاولتها، من أجل خلافة مبابي، حيث ظهر اسم محمد صلاح مهاجم ليفربول الإنكليزي، ضمن القائمة.

وواصلت أن الاسم الثاني، الذي ظهر في القائمة، هو النجم النيجيري فيكتور أوسيمين مهاجم نابولي الإيطالي، الذي ستكلف صفقته في حال حدوثها، خزائن نادي باريس سان جيرمان ما يقرب من 130 مليون يورو، ولا سيما بعد تألقه الكبير مع منتخب بلاده “النسور الخضراء” في كأس أمم أفريقيا الأخيرة في ساحل العاج، والمساهمة بوصولهم إلى المواجهة النهائية.

أما الاسم الثالث، الذي ظهر من أجل خلافة مبابي، فهو البرتغالي رافاييل لياو، مهاجم نادي ميلان الإيطالي، الذي تبلغ قيمة كسر عقده 175 مليون يورو، إن أراد باري سان جيرمان دفعها في سوق الانتقالات الصيفية.

وأفادت الصحيفة بأن نادي باريس سان جيرمان سيعمل على استغلال الأموال التي سيوفرها جراء رحيل نجمه مبابي في الصيف المقبل، من أجل تعزيز صفوف المشروع الجديد لبطل الدوري الفرنسي في الموسم المقبل.

وتابعت بالقول إن باريس سان جيرمان وضع بالفعل أسماء المشروع الجديد للفريق الفرنسي، من ضمنها البرتغالي برناردو سيلفا جناح مانشستر سيتي الإنكليزي، والفرنسي ليني يورو مدافع ليل، والبرازيلي برونو غيماريش نجم نيوكاسل يونايتد الإنكليزي، والألماني جوشوا كيميش قائد وسط بايرن ميونخ، بالإضافة إلى إعادة الهولندي تشافي سيمونز المعار إلى لايبزيغ الألماني.

واختتمت بالإشارة إلى أنّ إدارة نادي باريس سان جيرمان تحرك بالفعل الآن، بعدما أبلغها مبابي رسمياً بقراره، القاضي بإعلان رحيله عن النادي الفرنسي في سوق الانتقالات الصيفية المقبلة مجاناً، بعد نهاية عقده، الأمر الذي جعلها تبحث عن بدائل مناسبة لخلافته، بالإضافة إلى استغلال الأموال، التي كانت تدفع إلى المهاجم، عبر حسم عدد من الصفقات في الميركاتو الصيفي.