رياضة | الأربعاء 21 فبراير 2024 - 10:13

لهذه الأسباب يتمسك الوداد المغربي بالمدرب البنزرتي رغم أزمة النتائج

  • Whatsapp

يستعد نادي الوداد المغربي لمباراة جوانينغ غالاكسي البوتسواني، السبت القادم، لحساب الجولة الخامسة من دور المجموعات لدوري أبطال أفريقيا، إذ سيلعب ورقته الأخيرة من أجل انتزاع بطاقة التأهل إلى الدور ربع النهائي.

واستعاد نادي الوداد الرياضي جزءا من بريقه بعد الفوز على ضيفه نهضة بركان بهدف نظيف، أمس السبت، ضمن الأسبوع الـ 19 من منافسات الدوري المغربي، ما منح المدرب فوزي البنزرتي ولاعبيه جرعة أمل لمواصلة رحلة البحث عن انطلاقة حقيقية، بعد أزمة النتائج التي يعاني منها وصيف بطل “أفريكان ليغ” منذ بداية الموسم الكروي الحالي.

ورغم تراجع مستوى نادي الوداد الرياضي بشكل غير مسبوق، فإن مسؤولي الفريق تمسكوا ببقاء المدرب التونسي فوزي البنزرتي حتى نهاية الموسم الكروي الحالي، وأكثر من ذلك رفضوا استقالته، التي قدمها مباشرة بعد الهزيمة المفاجئة ضد نادي شباب السوالم (1-3).

ووفقاً لمعلومات من مصدر مسؤول في نادي الوداد الرياضي، رفض ذكر اسمه، أوضح من خلالها أن شيخ المدربين فوزي البنزرتي لا يتحمل أدنى مسؤولية في تراجع مستوى النادي، وليس مسؤولاً مباشراً عن النتائج السلبية التي حصدها في الفترة الأخيرة.

وتابع المصدر ذاكراً: “أظن أن المدرب البنزرتي لم يشرف على الصفقات الخاصة بالفريق، أو حتى الاستعدادات قبل الموسم، وعليه لا يمكن أن نحمله مسؤولية ما يعيشه الوداد الرياضي من تدن في المستوى”.

واختتم المصدر نفسه بالتذكير بأن نادي الوداد الرياضي متمسك باستمرار فوزي البنزرتي في منصبه، بغض النظر عن النتائج السيئة التي حصدها الفريق، معبراً عن أمله في أن يحقق البنزرتي انطلاقة جديدة عبر الفوز على جوانينغ غالاكسي البوتسواني، حتى يحافظ نادي الوداد الرياضي على حظوظه في التأهل إلى الدور ربع النهائي لدوري أبطال أفريقيا.

والجدير بالذكر أن نادي الوداد الرياضي يملك 3 نقاط في دور مجموعات دوري أبطال أفريقيا، محتلاً المركز الثالث، بينما يتصدر نادي أسيك ميموزا العاجي المجموعة برصيد 10 نقاط، متبوعاً بنادي سيمبا التنزاني برصيد 5 نقاط.