رياضة | السبت 24 فبراير 2024 - 07:29

أبطال إفريقيا.. الوداد يكتفي بحصة تدريبية واحدة قبل مواجهة غالاكسي

  • Whatsapp

برمج التونسي فوزي البنزرتي مدرب نادي الوداد الرياضي، حصة تدريبية وحيدة فقط، بعد وصول بعثة الفريق الأحمر إلى بوتسوانا، اليوم الجمعة، لمواجهة مضيفه جوانينغ غالاكسي، برسم الجولة الخامسة من دور مجموعات دوري أبطال إفريقيا.

ووجد البنزرتي تفسه مضطرا للاكتفاء بإجراء حصة تدريبية واحدة، قبل خوض هذه المباراة المصيرية في دوري الأبطال، وذلك بسبب تأخر رحلة الفريق التي كان من المفترض أن تنطلق نحو بوتسوانا يوم الأربعاء الماضي، إلا أنه تم إرجاؤها إلى الساعات الأولى من اليوم، لأسباب تتلعق برخص الطيران.

وكان الوداد قد تقدم بطلب عبر الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، إلى الاتحاد الإفريقي للعبة، من أجل تأجيل المباراة من يوم السبت إلى الأحد، حتى يتسنى للفريق الأحمر الاستعداد بصورة أفضل، وهو الطلب الذي واجهه الفريق المضيف بالرفض.

يذكر أن الوداد يواجه جوانينغ غالاكسي، اليوم السبت، انطلاقا من الساعة الثانية زوالا، على أرضية ملعب عوبيد عيتاني شيلو فرانسيستاون، والتي ستكون حاسمة في بقائه بدوري الأبطال، حيث يتذيل مجموعته برصيد 3 نقاط، فيما يتصدرها أسيك ميموزا الإيفواري بما مجموعه 10 نقط، يليه سيمبا في الوصافة بـ5 نقاط، ثم جوانينغ غالاكسي في الرتبة الثالثة بأربع نقط.