اخبار جهة مراكش | الإثنين 26 فبراير 2024 - 12:17

الاتفاق المراكشي يحتج رسميا على التحكيم

  • Whatsapp

وجه فريق الإتفاق المراكشي لكرة القدم، رسالة  تظلم واحتجاج  للعصبة الاحترافية لكرة القدم، بعد الظلم التحكيمي الذي تعرض له خلال المباراة الأخيرة  أمام فريق سريع واد زم بالملعب الكبير لمراكش لحساب الجولة ال 18.

واشتكى الفريق المراكشي من الطاقم التحكيمي للمباراة التي قادها الثلاثي من عصبة الرباط بقيادة التونسي ومساعدة المسلك وحروشة.

وعدد الاتفاق المراكشي في رسالته الأخطاء التحكيمية الفادحة والمؤثرة على نتيجة المباراة بما فيها الإعلان عن ركلة جزاء خيالية  اعلنها الحكم المساعد قبل الحكم الرئيسي للمباراة  فضلا عن رفضه إعادة  تنفيذ ركلة الجزاء التي نفذت بطريقة غير سليمة وغير قانونية على اعتبار استفادة المهاجم من دخوله مربع العمليات قبل التنفيذ ما ساهم في تسجيلها بعد أن تصدى لها الحارس نورالدين بلكميري في المناسبة الأولى.

وعمد الحكم إلى طرد لاعبين في صفوف الاتفاق المراكشي  واتمام المباراة ب9 لاعبين مع استفزاز اللاعبين في تجاوزات تمس بالعدالة الكروية تضيف المراسلة.

وتصاعدت وثيرة الاحتجاج على الحكام خلال الفترة الأخيرة بشكل كبير مقارنة مع السنوات الماضية ما يطرح على المسؤولين  تساؤلات كبيرة حول مستقبل كرة القدم المغربية وضمان العدالة التحكيمية بين الفرق المتبارية وخاصة عندما تسجل أخطاء تحكيمية بدائية وغير مفهومة تساهم في التأثير على نتائج المباريات.