اخبار جهة مراكش | السبت 2 مارس 2024 - 20:06

الجمعية المغربية للصحافة الرياضية فرع مراكش تعقد لقاء تواصليا مع منخرطي الفرع للموسم الجديد

  • Whatsapp

تبعا لتوصيات الإجتماع الأخير للمكتب المسير للجمعية المغربية للصحافة الرياضية فرع مراكش، عقد لقاء تواصلي عشية الخميس 29 فبراير 2025 مع جميع منخرطي الفرع للموسم 2025/2024.

وخلال هذا اللقاء تم الترحيب بكافة الزملاء المنخرطين من طرف السيد الرئيس، وأعضاء مكتبه المسير، مع التطرق لبرنامج عمل الفرع خلال المرحلة القادمة، والأنشطة المبرمجة التي سيتم تنفيذها مع جميع شركاء الجمعية.

هذا اللقاء التواصلي كان فرصة كذلك لتوضيح مجموعة من الضوابط المهنية التي تأطر العمل الصحافي الرياضي، وأيضا الدور المنوط بالجمعية في هذا الأمر، كما تطرق الرئيس إلى مجموعة من النقاط من بينها:

التواصل مع جميع الجهات المعنية والمتداخلة في الفعل الرياضي بمراكش، خصوصا وأن مدينة النخيل مقبلة على إحتضان منافسات عالمية وإفريقية، مشيرا إلى الدور الهام الذي يلعبه الإعلام الرياضي بجميع مكوناته في نقل الحدث وتغطيته خصوصا وأن مراكش شهدت ومازالت تشهد تنظيم تظاهرات عالمية ووطنية سابقة وفي عدد من الرياضات.

كما أكد الزملاء في كلمة لهم بهذه المناسبة على العمل وتظافر الجهود بين جميع مكونات الجمعية المغربية للصحافة الرياضية بمراكش للرقي بالعمل الصحافي الرياضي وفق جميع الضوابط المؤطرة له.

وفي ختام هذا اللقاء التواصلي تم توزيع بطائق الإنخراط بالجمعية المغربية للصحافة الرياضية فرع مراكش للموسم 2024/2025.