رياضة | الأحد 3 مارس 2024 - 20:52

باريس سان جيرمان يبحث عن بديل لحكيمي

  • Whatsapp

قررت إدارة نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، البحث مبكرا عن ظهير أيمن، تحسبا للرحيل المرتقب للدولي المغربي أشرف حكيمي، في ظل الشائعات التي تشير إلى رحيله عن الفريق العاصمي مع نهاية عقده في صيف 2026.

وأكدت تقارير إعلامية متطابقة، أن سان جيرمان يدرس فكرة التعاقد مع الهولندي جيريمي فريمبونج مدافع باير ليفركوزن الألماني، لتعويض رحيل حكيمي الذي أصبح قريبا من الالتحاق بزميله الفرنسي كيليان مبابي في ريال مدريد الإسباني.

وكان مبابي قد وجه طلبا إلى فلورنتينو بيريز رئيس ريال مدريد، يخص ضم صديقه حكيمي في نفس الفترة التي ينتقل فيها النجم الفرنسي إلى “الميرينغي”، أي في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

ويشكل مبابي وحكيمي ثنائية مثالية داخل رقعة الميدان، نظرا للإنسجام بينهما كلاعبين متميزين بفضل الصداقة التي تجمع بينهما، وهو ما شجع ريال مدريد على التفكير في الحصول على خدمات الظهير المغربي خلفا للإسباني داني كارفخال.

يذكر أن حكيمي خريج مدرسة ريال مدريد، حيث توج معه بكل من دوري أبطال أوروبا، كأس السوبر الأوروبي، كأس العالم للأندية وكأس السوبر الإسباني، قبل أن ينتقل إلى بروسيا دورتموند الألماني، ثم إلى إنتر ميلان الإيطالي، ومنه إلى باريس سان جيرمان.