اخبار جهة مراكش | الأربعاء 6 مارس 2024 - 10:14

برئاسة كمال بنخالد.. غرفة التجارة والصناعة بجهة مراكش تعقد دورتها لشهر ابريل 2024 +صور

  • Whatsapp

وحيد الكبوري – مراكش الآن

تعقد غرفة التجارة والصناعة والخدمات لجهة مراكش آسفي، في هذه الاثناء من صباح يومه الاربعاء، أشغال الدورة العادية لشهر ابريل، بمقر عمالة اقليم الحوز.

وتتمحور اشغال الدورة الاولى للجمعية العامة للغرفة، والتي يترأسها كمال بن خالد، حول المناقشة والمصادقة على مشروع محضر الجمع العام العادي برسم الدورة الثانية لسنة 2023، عرض حصيلة أنشطة الغرفة لسنة 2023، المناقشة والمصادقة على مشروع الحساب الإداري لسنة 2023؛ عرض التقريرين الأدبي والمالي لجمعية الاعمال الاجتماعي لموظفي الغرفة الجهوية.

كما تعرف الدورة، المناقشة والمصادقة على مشروع برنامج العمل لسنة 2024؛ والمناقشة والمصادقة على مشروع اتفاقية شراكة وتعاون مع جمعية سوق الخير للتجار والحرفيين بآسفي.

هذا وستتم المناقشة والمصادقة على مشروع الميزانية لسنة 2024، وعرض حول الاوراش المتضمنة في مخطط تنمية الغرفة؛ بالاضافة الى تقديم التصميم الهندسي لمشروع المركز الدولي للمؤتمرات والمعارض بمراكش.

بالاضافة الى الموافقة المبدئية على الإشراف المنتدب للوكالة الوطنية للتجهيزات العامة لاستكمال مشروع المركز الدولي للمؤتمرات والمعارض بمراكش.

المناقشة والمصادقة على المساهمة في شركة التنمية الجهوية ” أطلس منارة للتنمية السياحية لجهة مراكش آسفي”؛ وأخيرا، المناقشة والمصادقة على مشروع اتفاقية شراكة مع المجلس الجهوي للسياحة لجهة مراكش آسفي.