رياضة | الجمعة 8 مارس 2024 - 14:48

فييري يشيد بلاعبي المغرب

  • Whatsapp

يعتبر النجم كريستيان فييري من أساطير كرة القدم الإيطالية بفضل مسيرته الحافلة مع منتخب بلاده أو مع الفرق الكبيرة التي لعب بألوانها، لا سيما أنه من النجوم القلائل في العالم الذين لعبوا لفائدة كبار الكالتشيو، مثل يوفنتوس وإنتر ميلانو ونادي ميلان ولاتسيو، علاوة على تجربة في فريق أتلتيكو مدريد الإسباني.

وكشف فييري، في حوار صحفي سرّ حب الجماهير الإيطالية له بمختلف ألوانها: “السر هو أن تكون صادقا وتقدم كل ما لديك في الملعب، أعتقد أنه حين تقدم كل ما لديك، الجماهير تستطيع مشاهدة ذلك، ويحبون ذلك، لهذا الأمر أعتقد أن الأمر مهم جدا بالنسبة لي”.

واعتبر النجم الإيطالي السابق أن المهاجم المغربي يوسف النصيري، لاعب فريق إشبيلية الإسباني، يمكنه اللعب في الكالتشيو: “جميع اللاعبين في العالم بإمكانهم اللعب في أي دوري، المغرب لديه فريق رائع، لقد حققوا إنجازا مميزا في كأس العالم الأخيرة، جميع لاعبيهم يمكنهم اللعب في إيطاليا أو في إنكلترا، يمكنهم اللعب في أي دوري”.

وكشف كريستيان سر غياب النجوم العرب عن اللعب في الدوري الإيطالي الممتاز لكرة القدم بأعداد كبيرة على مر تاريخ المسابقة: “بشأن غياب اللاعبين العرب،أعتقد أن الأمر غير منظم، في بعض الأعوام هناك 10 لاعبين، ثم تجد لاعبين فقط، لكن أعتقد أن العرب قادرون على اللعب في أي مكان، لديهم مهارات رائعة، لا أعتقد أن هناك مشكلا”.