اخبار جهة مراكش | الأحد 10 مارس 2024 - 13:44

قيادات حزب البام تشيد بمجهودات البرلماني الزعيم في انجاح اللقاء التواصلي المنعقد بالرحامنة +صور

  • Whatsapp

وحيد الكبوري – مراكش الآن

اشاد قياديو حزب الاصالة والمعاصرة بالمجهودات التي قام بها البرلماني عبد الرحيم الزعيم لانجاح اللقاء التواصلي الذي عقدته الأمانة الإقليمة لحزب البام بإقليم الرحامنة تحت إشراف الأمانة الجهوية للحزب بجهة مراكش-أسفي، وذلك يوم امس السبت 9 مارس 2024، حول الوثيقة المذهبية والقانون الأساسي.

اللقاء التواصلي عرف حضوراً مميزاً ومكثفاً للقيادة الحزبية يتقدمها عضو القيادة الجماعية للأمانة العامة صلاح الدين أبوالغالي، والأمين الجهوي للحزب بجهة مراكش أسفي، د. طارق حنيش؛ وعضوي المجلس الوطني فتيحة العيادي ونجاة الناظيفي، وأعضاء المجلس الوطني رحال الجديد وجمال مكماني وعبد الحق فائق.

وفي هذا السياق اشاد صلاح الدين ابو الغالي عضو القيادة الجماعية لحزب البام بانخراط البرلماني الزعيم في الدينامية التواصلية التي أطلقتها القيادة الجماعية للأمانة العامة لحزب الأصالة والمعاصرة بعد المؤتمر الوطني الخامس حيث ان البرلماني لطالما كان حاضرا وبقوة من اجل جعل اقليم الرحامنة رائدا، وذلك بانصات لمشاكل ومطالب ساكنة اقليم الرحامنة والترافع على قضايا الاقليم بقبة البرلمان.

من جهته نوه الأمين الجهوي لحزب الجرار د. طارق حنيش، بأجواء العرس النضالي المتميز الذي احتضنه إقليم الرحامنة، مشيدا في ذات الوقت بسياسة الانفتاح على المناضلين والمناضلات التي يقوم البرلماني عبد الرحيم الزعيم والتواصل والاستماع لجميع المنخرطين وكذا باقي مكونات المجتمع للتأسيس لمرحلة تنظيمية قادرة على فهم تحديات المرحلة ومؤهلة لتنزيل أمثل لمخرجات الوطني الخامس.

بدوره عبر البرلماني الزعيم عن اعتزازه بحضور ازيد من 500 عضو وقيادي بالحزب للقاء التواصلي الذي عقدته الامانة الاقليمية للحزب بالرحامنة، مؤكدا ان ان حضور صلاح الدين ابو الغالي للقاء يعكس اهتمام القيادة الثلاثية لحزب الاصالة والمعاصرة باقليم الرحامنة الذي لطالما كانت له مكانة مهمة بتاريخ الحزب.