رياضة | الجمعة 15 مارس 2024 - 20:30

باريس سان جيرمان يريد نجم يونايتد لخلافة مبابي ويحدد سعره

  • Whatsapp

تريد إدارة نادي باريس سان جيرمان حسم صفقة نجم فريق مانشستر يونايتد في سوق الانتقالات الصيفية، بعدما حدّدت سعر شراء عقده، حتى يكون خليفة كيليان مبابي، الذي يستعد للرحيل في “الميركاتو” المقبل.

وبحسب صحيفة “ذا صن” البريطانية، الثلاثاء، فإن نادي باريس سان جيرمان الفرنسي حدّد شراء عقد النجم الإنكليزي ماركوس راشفورد مهاجم فريق مانشستر يونايتد، بمبلغ يقدر بـ 75 مليون جنيه إسترليني.

وتابعت أن إدارة نادي باريس سان جيرمان عادت إلى اهتمامها مرة أخرى بالنجم الإنكليزي ماركوس راشفورد، الذي فضل البقاء مع مانشستر يونايتد في عام 2022، عقب حصوله على راتب أسبوعي يقدر بـ 350 ألف جنيه إسترليني، وجدّد عقده حتى عام 2028.

وواصلت بالقول إن باريس سان جيرمان يرى في النجم الإنكليزي ماركوس راشفورد، خير بديل للمهاجم كيليان مبابي، الذي يستعد لمغادرة الفريق الفرنسي في سوق الانتقالات الصيفية القادمة.

وأوضحت بالقول إن نادي مانشستر يونايتد لن يقبل بالعرض المقدم من قبل باريس سان جيرمان الفرنسي، حيث يسعى “الشياطين الحُمر” إلى الحصول على 100 مليون يورو، مقابل التخلي عن خدمات ماركوس راشفورد في سوق الانتقالات الصيفية القادمة.

وأردفت أن باريس سان جيرمان سيبدأ في المفاوضات خلال الأيام القادمة مع مانشستر يونايتد، حيث سيعمل الفريق الفرنسي على إقناع مسؤولي “الشياطين الحُمر”، بالعرض المقدم من قبلهم، حتى يجري حسم الصفقة بينهما.

واختتمت بالإشارة إلى أن عملية بيع عقد ماركوس راشفورد إلى نادي باريس سان جيرمان في سوق الانتقالات الصيفية، ستدخل المهاجم تاريخ مانشستر يونايتد، الذي باع عقد ديفيد بيكهام إلى ريال مدريد في عام 2003، مقابل 25 مليون جنيه إسترليني، وهو رقم قياسي مستمر حتى الآن، كأغلى صفقة بيع عقد لاعب إنكليزي في تاريخ “الشياطين الحُمر”.