رياضة | الأحد 17 مارس 2024 - 19:00

دعوة إلى نزال ملاكمة بين روني وفاردي لإنهاء خلاف “الزوجات”

  • Whatsapp

دعا نجم الملاكمة البريطاني أمير خان نجمي كرة القدم، جيمي فيردي وأسطورة مانشستر يونايتد سابقاً واين روني إلى التواجه عبر نزال ملاكمة يحضره الآلاف من المتفرجين، ورشّح الملاكم صاحب الأصول الباكستانية أن تحسم المواجهة قضية قديمة بين زوجتي النجمين العالميين.

ونقلت صحيفة “ديلي ميل” البريطانية، الأحد، تصريحات بطل العالم في الملاكمة، إذ أكد أن النزال سيكون قوياً بالنظر إلى عدة عوامل، منها قوة اللاعبين وقدراتهما البدنية الهائلة،  وأن شخصيتهما ترشحهما للقتال إلى آخر لحظة وباحترافية كبيرة، خاصة أنهما يمتلكان جميع مقومات النجاح في الرياضات القتالية.

واعتبر خان أن الخلاف الذي وقع بين زوجة فاردي وهي ريبكا وزوجة روني المدعوة كولين لن ينتهي سوى بهذا النزال، مع العلم أن رفيقة نجم مانشستر يونايتد رفعت شكوى ضد الأولى بدعوى التشهير بها، في وقت حسمت العدالة القضية بتعويضات لمصلحة الضحية وقيمتها مليون ونصف مليون جنيه استرليني.

واتهمت كولين ريبيكا بتسريب الأخبار إلى صحيفة “ذا الصن” تخص حياتها الشخصية وما يخص عائلتها، وهي قضية أطلق عليها الإعلام اسم قضية “واغاتا كريستي”، وتطور من خلالها الخلاف بين العائلتين واللاعبين الشهيرين.

وقال أمير خان في تصريحاته “مواجهة جامي فاردي هو النزال الأفضل لواين روني، إنه نزال مميز جداً، لقد تشاجرت زوجتاهما، ولا أشك أن مواجهة بينهما ستحسم كل شيء، كما أعتقد أن مستواهما متقارب لأنهما لا يزالان في مستوى الهواة، لا شك أن الجماهير ستستمتع”.

هذا وأبدى الملاكم البريطاني استعداده لتدريب روني وتجهيزه للنزال في حال قرر اللاعبان التواجه في حلبة الملاكمة، وعلّل كلامه “أدعم وأشجع واين لأنه فتى شوارع وقوي جداً، كما أنه شخص محترم ويستمع جيداً للإرشادات”.

ونشرت صحيفة “ديلي ميل” خبراً العام الماضي يفيد باعتزام روني احتراف الملاكمة بعد اعتزاله كرة القدم، إذ أبدى رغبة في مواجهة الممثل الأميركي جيك بول، لكن تردده في كل مرّة صعّب من تنظيم الحدث الذي لا شك أن سيشهد متابعة كبيرة جداً.