رياضة | الأحد 17 مارس 2024 - 23:43

هكذا علّق قائد ريال مدريد على اختيار ابراهيم دياز اللعب للمغرب

  • Whatsapp

قال داني كارفاخال، قائد ونجم فريق ريال مدريد، إن اختيار ابراهيم دياز حمل قميص المنتخب المغربي، كانت ”مسألة طرفين: الإتحاد الإسباني ودياز نفسه”، مؤكدا أن ”أمرا ما لم يحدث بطريقة أو بأخرى”.

لكن عاد كارفاخال، ليؤكد، في تصريح صحفي عقب نهاية مباراة الفريق الملكي ضد أوساسونا، أمس السبت، أن دياز ” قرر اللعب للمغرب وأتمنى له حظا سعيدا”.

وأوضح الظهير الأيمن للريال: ”أنا متأكد من أنه سيقدم أداء استثنائيا”، مشيرا إلى أن المدرب الإسباني، لويس دي لا فوينتي، استدعى 26 لاعبا ”وسط منافسة شديدة”.

وختم تعليقه بقوله: ”حان الوقت الآن لتقديم أداء جيد في المباريات الودية وظهور المنتخب الإسباني بشكل مميز في بطولة أوروبا ولماذا لا، الفوز بها”.

إلى ذلك، واصل ريال مدريد سلسلة انتصاراته المتتالية في الليغا ووسع الفارق مع أقرب مطارديه. عقب فوزه 4-2 على أوساسونا، السبت، برسم الجولة 29 من الدوري الإسباني.

وسجل كل من الدولي المغربي إبراهيم دياز وفينيسيوس جونيور (ثنائية) وداني كارفاخال أهداف النادي الملكي. الذي يتصدر الدوري الإسباني بقوة. فيما قلص أصحاب الأرض النتيجة عبر تسجيل هدفين عن طريق بوديمير وإيكر مونوز.

وبهذا الفوز وهو الثاني والعشرين لريال مدريد هذا الموسم بعد ستة تعادلات وهزيمة، عزز الفريق موقعه في صدارة الترتيب برصيد 72 نقطة وبفارق 10 نقاط عن جيرونا، الذي يلعب الليلة ضد خيتافي، وبـ 11 نقطة عن برشلونة، الذي يلعب ضد أتلتيكو مدريد يومه الأحد.