رياضة | الثلاثاء 26 مارس 2024 - 09:45

بونو: اللاعبون الشباب سيحققون إنجازات تفوق ما حققناه

  • Whatsapp

قال ياسين بونو حارس المنتخب الوطني المغربي في تصريح له خلال الحصة التدريبية التي أجراها المنتخب الوطني، مساء أمس الأحد 24 مارس 2024، إن اللاعبين الشباب الملتحقين بسفينة “الأسود” سيحققون إنجازات تفوق ما حققه الجيل الحالي.

وأكد بونو، أن “الجيل الجديد من اللاعبين الحاليين سيحقق إنجازات تتجاوز ما حققناه كما سيكونون من طينة اللاعبين الكبار خصوصا وأن متوسط أعمارهم صغير”.

وزاد المتحدث نفسه، قائلاً: “كما يرى الجميع كرة القدم الحديثة تعتمد على الفئة الشابة، ولدينا ثلاث منتخبات وليس منتخب واحد”.

وعن الجماهير التي استقبلت المنتخب الوطني بأكادير، صرح بالقول: “كانت هناك جماهير كثيرة استقبلتنا بمدينة أكادير، الحمد الله المباراة جرت في مستوى كبير، والان أمامنا مباراة أخرى لنقوم بمجهودات أكبر ونكمل في خط تصاعدي”.

وتابع: “أطلب من الجمهور أن يستمر في دعم الفريق وتشجيع اللاعبين، من أجل إعطاء المزيد، كما ساندنا دائما، وسنعمل على إهداء الجماهير المغربية الفرحة التي تستحقها”.

جدير بالذكر أن المنتخب الوطني المغربي خاض حصة تدريبية مساء أمس الأحد بعد الإفطار، استعدادا لخوض للمباراة التي ستجمعه بالمنتخب الموريتاني غذا الثلاثاء 26 مارس.