اخبار جهة مراكش | الأربعاء 27 مارس 2024 - 23:29

بالفيديو.. النادي الملكي للتنس يعقد ندوة صحفية للدورة 38 للجائزة الكبرى الحسن الثاني للتنس +صور

  • Whatsapp

وحيد الكبوري – مراكش الآن

عقد النادي الملكي للتنس مراكش، امس الثلاثاء، ندوة صحفية لتسليط الضوء على مستجدات النسخة 38 من الجائزة الكبرى الحسن الثاني للتنس المنظمة تحت الرعاية السامية لصاحب الجلالة الملك محمد السادس نصره الله، في الفترة مابين 31 مارس 7 ابريل  2024، والتي تعتبر اكبر تظاهرة دولية للتنس على الصعيد الافريقي ( ATP250 points).

وفي هذا السياق، اكد عزيز التفنوتي رئيس النادي الملكي للتنس مراكش والكاتب العام للجامعة الوصية في تصريح ل”مراكش الآن”، على أهمية هذا الحدث الرياضي الذي يعد أكبر تظاهرة لفئة الذكور على المستوى الإفريقي وأول بطولة لهذا الموسم على الملاعب الترابية، التي أصبحت تشكل مناسبة لجميع الممارسين لهذه اللعبة للرقي في مصاف الترتيب العالمي.

وعبر التفنوتي في تصريحه، عن سعادته بمساهمة فعاليات المدينة من فريد شوراق والي جهة مراكش اسفي وسمير كودار رئيس مجلس الجهة، وفاطمة الزهراء عمدة مدينة مراكش، وبانخراطهم الكبير لإعادة توهج النسخة عبر تقديم كافة الضمانات لانجاحها على النجو الجيد، عن طريق اتفاقيات شراكة في هذا الباب.

وتجدر الإشارة إلى أن هذه التظاهرة الرياضية، تعتبر أكبر تظاهرة دولية للتنس،على الصعيد الإفريقي وستعرف مشاركة افضل 20 لاعب في التصنيف العالمي يمثلون مختلف القارات.

تفاصيل اوفى بالفيديو التالي: