اخبار جهة مراكش | السبت 30 مارس 2024 - 01:26

انتخاب عطيفي كاتبا محليا للنقابة الوطنية للتعليم العالي بالمركز الجهوي لمهن التربية والتكوين بآسفي

  • Whatsapp

تم تجديد المكتب المحلي للنقابة الوطنية للتعليم العالي بالمركز الجهوي لمهن التربية والتكوين لجهة مراكش آسفي – الفرع الإقليمي لآسفي – يومه الاثنين 18 مارس 2024، بمقر الفرع المذكور وبحضور الصالح محمد ممثلا للمكتب الجهوي وأغلبية مناضلات ومناضلي النقابة الوطنية للتعليم العالي العاملين بالمركز.

وبعد مصادقة الجمع العام على التقرير الأدبي الذي قدمه إبراهيم التركي والتقرير المالي الذي تلاه فؤاد لكحل وبإجماع مناضلات ومناضلي الفرع الإقليمي، وفي أجواء ديموقراطية تم انتخاب مكتب جديد على الشكل الآتي:

– توفيق عطيفي، كاتبا محليا،
– عبد الباسط المحسن، نائبا للكاتب المحلي،
– زهيرة الرجاع، أمينا للمال،
– أحمد أزهر، نائبا لأمين المال،
– رضوان كعية، مستشارا.

هذا وفي تصريح للجريدة، أكد توفيق عطيفي، الكاتب المحلي الجديد للنقابة الوطنية للتعليم العالي بالمركز الجهوي لمهن التربية والتكوين، أن فعالية تجديد المكتب المحلي للنقابة جرى في أجواء ديموقراطية، برئاسة صالح محمد ممثل المكتب الجهوي للنقابة الوطنية للتعليم العالي بجهة مراكش آسفي. منوها بالمناسبة بعمل المكتب المحلي السابق.

وأبرز ذات المتحدث، أن المكتب المحلي الجديد الذي يقوده، سيعمل على تكريس الآلية التشاركية والقاعدية في بناء الملفات المطلبية والدفاع عن حقوق مناضلات ومناضلي النقابة الوطنية للتعليم العالي بما يحفظ كرامتهم من جهة، وكذا الدفاع عن هوية المراكز الجهوية لمهن التربية والتكوين وطنيا أمام مسلسل الاجهاز الذي بات يلحقها على جميع المستويات.