المرأة | الأحد 17 أغسطس 2014 - 13:05

نصائح صحية لعلاقة جنسية ممتعة

  • Whatsapp

header_image_healthy-habits-for-good-sex-main-image-fustany1

الحياة الجنسية المثيرة والممتعة لا تأتي من فراغ ولكنها تعتمد على أساس قويم ألا وهو صحة الجسم لكلا من الرجل والمرأة. فهناك العديد من العادات التي نحرص علي تطبيقها بشكل مستمر دون علم لنا بمدى فائدتها أو ضررها على الجسم بشكل عام وعلى الصحة الجنسية بشكل خاص. لذا قررنا أن نقدم لكما أهم العادات الصحية التي يجب اتباعها لتحظيا بعلاقة جنسية لا مثيل لها.

الزبادي
تناولا كوب من الزبادي منزوع الدسم يوميا، فالزبادي تحتوي على البروتين اللازم للجسم بالإضافة إلى تعزيزه للعاطفة.

الماء
حافظا على تناول الماء بكثرة خلال اليوم، فالماء هو أساس كل العمليات الحيوية داخل الجسم، كما أنه مسهل جيد للهضم، فإذا حرصتما على تناول الماء باستمرار ستشعران بليلة جنسية مثيرة للغاية دون أي ازعاج من اضطراب المعدة أو مشاكل الضغط وما شابه ذلك.

ممارسة الرياضة
ممارسة الرياضة بانتظام تعمل بمثابة منشط جنسي فهي تحفز إفراز هرموني الأندورفين والتستوستيرون. فقد أظهرت الدراسات أن الأزواج اللذان يمارسون الرياضة بانتظام يزداد لديهم الدافع الجنسي ويصلون أسرع للنشوة الجنسية. هذا بالإضافة إلى أن اللياقة البدنية لها دور فعال في الإثارة والمتعة الجنسية.

أشعة الشمس
استغلا موسم الصيف وضيفوا المزيد من المتعة على حياتكما الجنسية فاحرصا على التعرض لأشعة الشمس كل يوم عشرون دقيقة على الأقل، فأشعة الشمس الساخنة تعد محفزا للرغبة الجنسية وخاصة إذا كانت على الشاطئ ممتزجة مع منظر البحر الساحر.

بعض النصائح الأخرى:
– تجنبا تناول الوجبات الدسمة قبل النوم لأنها تؤدي إلى الخمول وقلة الرغبة الجنسية.
– يفضل ألا تضعا تلفزيون في غرفة النوم، فهذه الغرفة لم تهيأ ليوضع بها تلفزيون وإنما صممت للنوم أو لتستمتعا فيها بوجودكما معا.