مجتمع | الثلاثاء 19 أغسطس 2014 - 22:23

مضاربة بين اثنين من”الكارديانات”تتحول لجريمة قتل

  • Whatsapp

جريمة-قتل

عبد الإله الرحماني ـ البيضاء

وقع شجار عنيف بين شخصين يعملان حارسين لمواقف السيارات بحي أناسي بسيدي مومن بالدار البيضاء، وأوضحت مصادرنا، أن الشجار بين الحارسين كان حول مكان الحراسة، حيث كل منهما يدعي أحقيته في المكان.

وكشفت مصادرنا أن الشجار، الذي وقع بين الحارسين. تطور إلى مشادات، ثم إلى اعتداء بالضرب، بعدما وجه أحدهما، ضربة بواسطة حجر إلى الآخر، ليتركه مدرجا في دمائه ويلوذ بالفرار من مسرح الحادث.

وأكدت المصادر ذاتها، أن عناصر السلطة فور توصلها بالإخبارية هرعت لعين المكان، حيث تم نقل المصاب إلى المستشفى المحلي قبل أن ينقل إلى مستشفى محمد الخامس، وهناك فارق الحياة.

وتطرح قضية تحديد أماكن مواقف السيارات مشكلا كبيرا بالمنطقة، وهو الأمر الذي يستدعي تدخلا من طرف مسؤولي مقاطعة سيدي مومن وعامل البرنوصي.

وق قامت عناصر فرقة الدراجين بعين السبع، في حدود الساعة الثانية زوالا من يوم الأحد، باعتقال حارس السيارات المتهم بقتل حارس آخر بأناسي بسيدي البرنوصي بعد شجار يوم السبت.

وأوضحت مصادرنا، أن عملية الايقاف جاءت بعدما حددت العناصر الأمنية للدائرة الأمنية السلام بأناسي، هوية الجاني المشتبه فيه، وهو من مواليد السبعينيات ومن مرحلي كاريان طوما، وصاحب سوابق في الإجرام.