اخبار جهة مراكش | الخميس 21 أغسطس 2014 - 19:19

سكوب..درك تامنصورت يعتقل عصابة تضم ثمانية مجرمين وفتاة قاصر

  • Whatsapp

6336031-9555955

موسى الابراهيمي – مراكش الآن

تمكنت عناصر الدرك الملكي بسرية تامنصورت، في الساعات الاولى من صباح اليوم الخميس 21 غشت، من توقيف عصابة اجرامية متخصصة في السرقة تحت التهديد بالسلاح الابيض وتتكون من ثمانية اشخاص وفتاة قاصر تبلغ من العمر17 السنة.

وذكرت مصادر محلية ل”مراكش الآن”، ان سرية الدرك الملكي توصلت بشكاية من طرف احد الساكنة يهتم فيها مجموعة من الاشخاص باعتراض طريقه وتجريده من دراجته النارية تحت التهديد بالسلاح الابيض كما سلبوا من محفظة تقليدية “شكارة” تحتوي على مبلغ مالي حدده في 5000 درهم. وانطلاقا من الاوصاف التي كشفت عنها تصريحات الضحية تم وضع مجموعة من المشتبه فيهم تحت مجهر عناصر الدرك الملكي لتنطلق حملة تمشيطية حيث تم القاء القبض عليهم خلال انخراطهم في حملة خمرية ماجنة بدوار ايت بوشنت ضواحي تامنصورت، حيث تم ضبط الدراجة النارية المسروق وحجز المخدرات وكمية مهمة من الكحول.

وكشفت نفس المصادر، ان الشبكة التي تم توقيف عناصرها تتكون من 8 اشخاص ينحدر اغلبهم من دواوير المنطقة رفقة شخص يقطن باحد الاحياء بباب دكالة بمراكش وفتاة قاصر تم استقدامها ليلة امس من المحطة الطرقية بباب دكالة بعدما هربت من منزل عائلته بمدينة الخميسات.

وتم اخضاع افراد العصابة للاستنطاق ووضعهم تحت تدابير الحراسة النظرية بناء على تعليمات النيابة العامة الى حين عرضهم على انظار الوكيل العام للملك بمحكمة الجنايات بمراكش.