غير مصنف | الأحد 24 أغسطس 2014 - 01:23

دي ماريا يكتب نهاية قصة انتقاله الى مانشستر يونايتد

  • Whatsapp

1296436-27921590-640-360

 

ذكر موقع “سكاي سبورتس” المهتم بشؤون الأخبار الرياضية العالمية وخاصة الإنجليزية أن الأرجنتيني أنخيل دي ماريا لاعب فريق ريال مدريد الإسباني بات على أعتاب الإنضمام لصفوف فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي في صفقة قد تبلغ قيمتها 48 مليون جنيه إسترليني.

بعد طول انتظار سينتهي مسلسل وصيف كاس العالم “دي ماريا” في سوق الإنتقالات الصيفية الحالية فبعد أن كان قريباً من أن يكون جزء من صفقة فالكاو إلى الميرينغي وأيضاً بعد أن كان قريباً من الإنتقال إلى فريق باريس سان جيرمان سيخرج علينا الأرجنتيني بالقميص الأحمر لفريق المانيو.

وكشف موقع سكاي سبورتس أن وكيل أعمال اللاعب “خورخي مينديز” قطع أجازته في سنغافورة من أجل العودة و الجلوس على طاولة الإدارة المانشستراوية من أجل وضع النقاط الأخيرة لانتقال اللاعب.

ومن المتوقع أن تنتهي الصفقة في مطلع الأسبوع القادم على أن يقدم الفريق الكبير في أجواء الكرة الإنجليزية لاعبه إلى وسائل الإعلام بعد أن يدفع أكثر من 60 مليون يورو إلى النادي الملكي كما وصفت الصفحة الرئيسية للموقع العالمي.

كما أوضحت المصادر الصحفية ذاتها أن الأرجنتيني قد اتبع نصيحة زميله بالفريق النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو وهو اللعب لفريقه القديم مانشستر يونايتد، وبالفعل اختار اللاعب هذا النادي لأنه يعلم أنه أحد الفرق والقوى العظمى في أوروبا بالإضافة إلى لأنه سوف يكون أحد رجال فان غال في هذا الموسم.

عن يوروسبو