اخبار جهة مراكش | الإثنين 8 سبتمبر 2014 - 16:24

سكوب..المنتخب الوطني86 يواجه قدماء وداد قلعة السراغنة والعطاوية

  • Whatsapp

morocco

حسن الخلداوي – مراكش الآن

تعتزم عمالة إقليم قلعة السراغنة وبلدية العطاوية ونادي نهضة العطاوية والمجلس الإقليمي للسياحة وجمعية اللاعبين الدوليين إقامة حفل تضامني وإنساني بكل من القلعة والعطاوية يوم السبت 20 شتنبرالجاري.
وسيعرف هذا الحفل تكريم اللاعب السابق للمنتخب الوطني والكاك خليفة العبد، ابن منطقة العطاوية بالإضافة إلى اللاعبين المحليين فوزي عبد الغني والقيناني اللذان يلعبان ضمن صفوف المغرب التطواني في مبارة استعراضية ستجمع قدماء المنتخب الوطني بقدماء وداد قلعة السراغنة والعطاوية.
ومن المرتقب أن تعرف هذه المبارة حضور رئيس الجامعة الملكية لكرة القدم فوزي لقجع والناخب الوطني بادو الزاكي بالإضافة إلي قدماء الكاك يوسف شيبو، البوساتي، البويحياوي، مصطفى البياز بالاضافة الى يوسف روسي، مصطفى حجي، يوسف السفري، عبد السلام لغريسي، هشام ابوشروان، عزيز بودربالة، عبد لالاه هيدامو، انافلوس، نادر لمياغري، مصطفي خليف، عبد الواحد الشمامي، فلاح، نور الدين الزياتي……بالإضافة إلى فعاليات وطنية من عالم الفن والإعلام والرياضة وهي مناسبة لزيارة عدد من المؤسسات الاجتماعية والخيرية التي تم إحداثها بالقلعة والعطاوية والتي ستستفيد من تجهيزات ومعدات.
وتندرج هذه الالتفاتة في سياق الجهود المبذولة لتنشيط هذه المنطقة رياضيا واجتماعيا وانفتاحها على مختلف الفعاليات الوطنية وتحقيق نوع من القرب بين الساكنة والوجوه الإعلامية والرياضية والفنية.

وتعتبر العطاوية تعد اكبر اسواق الزيتون وزيت العود بالمغرب حيث توصف ب”بورصة الزيتون” بالمغرب، ويبلغ عدد سكانها 40الف نسمة كواحدة من اكبر البلديات المشكلة لإقليم قلعة السراغنة، حيث تعتمد نشاطها الرئيسي الفلاحة وتربية المواشي.