اخبار جهة مراكش | الثلاثاء 16 سبتمبر 2014 - 10:25

سكوب..مخمور يقتل”ستينيا”بالقرب من حي الافاق والدرك يعتقل الجاني

  • Whatsapp

225

موسى الابراهيمي – مراكش الآن

كشفت مصادر متطابقة ل”مراكش الآن”، أن شخصا في منتصف عقده السادس لفظ انفاسه الاخيرة في الساعات الاولى من صباح اليوم الثلاثاء 16 شتنبر (الثانية صباحا)، إثر تعرضه للتعنيف والاعتداء من طرف شخص مخمور بالقرب من حي الافاق بالجماعة القروية السعادة ضواحي مراكش.

واضافت نفس المصادر، أن الضحية لم يتحمل الفوضى الذي احدثها أحد المخمورين والذي كان في حالة سكر طافح، حيث قام بمعاتبته ومطالبته بالرحيل من المكان وهو الطلب الذي لم يتقبله المخمور ليوجه كلمات مسترسلة للضحية على مستوى الوجه والصدر فقد على إثر هذا الاخير توازنه وسقط على الارض في وضعية صحية خطيرة.

والى ذلك، لقي الشخص الستيني مصرعه على متن سيارة الاسعاف على مشارف مدينة مراكش حينما كانت متجهة به الى مستعجلات مستشفى ابن طفيل قبل أن يتم نقل جثته الى مستودع الاموات بباب دكالة بناء على تعليمات النيابة العامة بالمحكمة الابتدائية.

كما قالت مصادرنا، غن عناصر الدرك الملكي بسرية السعادة قامت باعتقال الجاني مباشرة بعد توقيف من طرف الساكنة حيث تم اقتياده الى مقر السرية من اجل التحقيق معه قبل عرضه على انظار الوكيل العام للملك باستئنافية مراكش بتهمة القتل العمد.