اخبار جهة مراكش | الخميس 18 سبتمبر 2014 - 04:26

رواية امنية..اعتقال المتورط في بتر يد ثلاثيني بدوار العرب بالصويرة

  • Whatsapp

police31

نوفل القاسمي – مراكش الآن

اصدرت ولاية الامن بمدينة مراكش، بلاغا تعلن فيه ان ماتناولته بعض الجرائد الإلكترونية بخصوص خبر مفاده قيام عصابة تتاجر في المخدرات في الساعات الأولى من صباح يوم الأربعاء، ببتر يد أحد الأشخاص بالقرب من منزله بدوار العرب بالصويرة، وذلك بعدما رفض نقل كمية من المخدرات على متن شاحنته.

واضاف البلاغ، أنه تجدر الإشارة إلى أن الأمر يتعلق بشخص تعرض للضرب والجرح بواسطة السلاح الأبيض من طرف ابن عمته، تجمعهم خلافات عائلية، نتج عنه بتر معصم يده اليمنى.

وحسب نفس البلاغ، فإن مصالح الأمن، التي تلقت الخبر، انتقلت على وجه السرعة إلى مكان وقوع الاعتداء، الذي يبعد عن وسط المدينة بحوالي تسع كيلومترات، وتم إجراء تحريات مكثفة وعمليات تمشيط واسعة، تكللت بإلقاء القبض على الفاعل.

وحسب التحريات وكذا شهود عيان، فإن الضحية كان قد دخل في اشتباك بالأيدي مع شقيق له، قبل أن يتدخل الجاني الذي هو ابن عمتهما لفض النزاع، والذي كان بمفرده، حيث أقدم على استعمال آلة حادة لردع الضحية، تسببت في بتر معصم هذا الأخير.

هذا، وقد فُتح بحث في النازلة تحت إشراف النيابة العامة لدى محكمة الاستئناف بآسفي، وسوف يتم تقديم الفاعل للعدالة بعد إتمام الإجراءات المسطرية، لتقول فيه كلمتها، اختتم بلاغ ولاية الامن بمراكش.