اخبار جهة مراكش | الجمعة 26 سبتمبر 2014 - 10:48

سكوب..ضبط ثلاثيني يمارس الجنس مع عشيقته بثانوية يوسف بن تاشفين بسيدي يوسف

  • Whatsapp

28

موسى الابراهيمي – مراكش الآن

اهتزت ثانوية يوسف بن تاشفين بحي سيدي يوسف بن علي، صباح اليوم الجمعة 26 شتنبر، على وقع العثور على شاب في بداية عقده الثالث يمارس الجنس رفقة عشيقته العشرينية باحدى جنبات الملعب الرياضي للثانوية.

وكشفت مصادر مطلعة ل”مراكش الآن”، أن تلاميذ الثانوية صدموا صباح اليوم حينما توجوا للملعب الرياضي من الاستعداد لانطلاق حصة الرياضة حينما وجدوا شابا غريبة عن الثانوية في وضعية مخلة بالاداب رفقة فتاة حيث يبدو أنهما قضيا ليلة ماجنة داخل الثانوية.

والى ذلك، تم توقيف الظنينين الى حين حضور عناصر الامن من الدائرة التاسعة ليتم اقتيادهما من اجل التحقيق معهما حول المنسوب اليهما قبل أن يتم نقلهما الى المصلحة المختصة بولاية الامن من اجل تعميق البحث واخظاعهما لتدابير الحراسة النظرية الى ان يتم عرضهما على انظار النيابة العامة بالمحكمة الابتدائية بمراكش.

ومن جهة ثانية، عبراعضاء جميعة اباء واولياء التلاميذ عن استنكارهم لهذه التصرفات المشينة التي وقعت اطوارها داخل مؤسسة تربوية لها حرمتها المجتمعية كما طالبوا من السلطات المحلية والامنية بالمدينة من اجل تكثيف الحملات التمشيطية ودوريات الامن بمحيط الثانوية التي تعيش من مدة على وقع العديد من الحالات التي اضحت تهدد سلامة التلاميذ والاطر التربوية على حد السواء.

صورة تكميلية