اخبار جهة مراكش | الأربعاء 8 أكتوبر 2014 - 13:29

سكوب..أمن مراكش يعتقل”معاوية”زعيم عصابة”بيتبول”مروعة حي الزاوية العباسية

  • Whatsapp

 

arre-اعتقال-499x320

حسن الخلداوي ـ مراكش الآن

تمكنت عناصر الدائرة الأمنية الثانية، ليلة أمس الثلاثاء 7 اكتوبر، من توقيف شاب يلقب ب”معاوية” يتزعم عصابة “بيتبول” التي روعت قبل حوالي أسبوعين ساكنة الزاوية العباسية بالمدينة القديمة بمراكش.
وإلى ذلك، تم اقتياد الظنين إلى المصلحة الولائية للشرطة القضائية بولاية الأمن من أجل تعميق البحث معه حول المنسوب إليه ووضعه تحت تدابير الحراسة النظرية إلى حين عرضه على أنظار النيابة العامة بالمحكمة المختصة.
كما تم وضع شركائه ضمن خانة المبحوث عنهم بناء على شكاية وضعها الضحية الذي تعرض للاعتداء من طرف عناصر عصابة “بيتبول” التي خلقت الفوضى في نفوس ساكنة درب الناجم بالزاوية العباسية بالمدينة القديمة.
وتعود تفاصيل القضية إلى مساء الثلاثاء 16 شتنبر الفارط، حينما قامت العصابة المذكورة والمكونة من أربعة أفراد من ذوي السوابق العدلية مرفوقين بكلب خطير من فصيلة “البيتبول” المفترس على مهاجمة مجموعة من المنازل والاعتداء على عائلة باكملها بعد مداهمة منزلها بالقوة، ما تسبب في إحداث الفوضى بالشارع العام والاعتداء الجسدي واللفظي في حق ساكنة الحي.

كما اصيب في حادث الاعتداء شاب يقطن بدرب الناجم والذي تم تعنيفه وتخريب محتويات منزل عائلته بعدما خرج لحظة الفوضى للاحتجاج على الجناة بعدما سقطت قنينة خمر وسط منزله حينما قام احد الاظناء برميها.