اخبار جهة مراكش | الأربعاء 8 أكتوبر 2014 - 16:39

ابدوح يعلن نفسه “عمدة” مراكش القادم من داخل محكمة الجنايات

  • Whatsapp

ابدوح

موسى الإبراهيمي ـ مراكش الآن

لم يدع عبد اللطبف أبدوح، نائب رئيسة المجلس الجماعي لمدينة مراكش والرئيس السابق لبلدية المنارة جليز، فرصة انعقاد جلسة محاكمته، صباح اليوم الأربعاء 8 اكتوبر، بمحكمة الاستئناف بالحي الشتوي، على خلفية ما بات يعرف بقضية “كازينو السعدي” حتى اعلن ان القضية ماهي إلا شكاية الغرض منها كبح جماح طموحاته السياسية من قبل خصومه السياسيين وووضع حد لما راكمه انتخابيا.

كما كشف ابدوح، انه مصر على إتمام مشواره السياسي، مفاجئا الحضور خلال جلسة اليوم بقوله، وكله ثقة، انه عمدة مراكش القادم، وهو ما اعتبره احد المسؤولين القضائيين بالجلسة “حق مشروع”.

ومن جهة اخرى، أكد محمد الحر، نائب عمدة مراكش المستقيل، أن هناك دوافع متداخلة وراء الشكاية أغلبها يدخل في نطاق تصفية حسابات سياسية، وان تصويته على قرار تفويت “كازينو السعدي” يأتي انطلاقا من التقاطه إشارات قوية التي جاء فيها تعيين محمد حصاد واليا على مدينة مراكش، وهو القادم من هرم إحدى اكبر الشركات الوطنية، والذي نصب من ال تشجيع الاستثمار بالمدينة الحمراء وتأهيلها ووضعها على السكة لتصير واحدة من اكبر مدن الجذب الاقتصادي.

كما تساءل الحر من خلال تصريحه كيف لمجموعة من المستشارين الجماعيين ان يناقشوا موضوعا بهذه الحساسية بمقر بلدية المنارة جليز، والتي تعرف توافد خلال كل دورة ممثلين الجهزة المنية بكل أصنافها ورجال السلطة المحلية.