اخبار جهة مراكش | الخميس 9 أكتوبر 2014 - 13:22

اعتقال سائق ال”بيكوب”التي خلفت مصرع امرأة و17 المصاب بشيشاوة

  • Whatsapp

اعتقال

فؤاد بلمحجوب ـ مراكش الآن

أكدت مصادر عليمة ل”مراكش الآن”، ان عناصر الدرك الملكي قامت باعتقال سائق سيارة “بيكوب” المتسبب في حادثة سير التي وقعت قرب غابة “لغضف” التابعة للجماعة القروية المزوضية، مساء امس الأربعاء 8 اكتوبر. والتي راحت ضحيتها امرأة وأصيب 17 شخصا.

وكشف مصادرنا، ان سبب وقوع الحادث هو التجاوز المعيب والسرعة المفرطة ما ادى الى فقدان السائق السيطرة على مقود السيارة، لتنقلب بالركاب على مستوى الطريق الجهوية 201، لتخلف مصرع امرأة والتي لفظت أنفاسها الأخيرة داخل سيارة اسعاف متوجهة لمستعجلات المستشفى الجامعي ابن طفيل بمراكش، متأثرة بإصابتها بجروح بليغة على مستوى الرأس.

يذكر أن السيارة كان على متنها قرابة عشرين شخصا٬ وكانت متوجهة صوب مدينة شيشاوة بعد حضورهم لحفل زفاف٬ لتنقلب على مستوى الطريق الجهوية 201 وتحديدا قرب غابة تدعى “لغضف” التابعة للجماعة القروية المزوضية، مساء امس.

وقد انتقل إلى عين المكان طاقم طبي عن المركز الاستشفائي محمد السادس بشيشاوة يتقدمهم محمد ناموس مدير المستشفى، حيث قدمت الاسعافات الأولية للضحايا البالغ عددهم 18 شخصا بعين المكان، وبعدها تم نقلهم الى مستعجلات المركز الاستشفائي المذكور لتلقي العلاجات الضرورية، حيث تم إرسال 7 أشخاص من بينهم نساء إلى مستعجلات المستشفى الجامعي بن طفيل بمراكش نظرا لخطورة اصابتهم.