اخبار جهة مراكش | الثلاثاء 14 أكتوبر 2014 - 11:57

ابتدائية مراكش تؤجل محاكمة المتورط بالاعتداء على غريمه ب”الما القاطع”

  • Whatsapp

0124

موسى الابراهيمي – مراكش الآن

قضت المحكمة الابتدائية يوم أمس الاثنين 13 أكتوبر، الى تأجيل محاكمة شاب يدعى “أمين. م” البالغ من العمر 35 سنة والمتورط في الاعتداء بمادة “الماء القاطع” على غريمه المسمى “أنس. ب” البالغ من العمر 28 سنة، الى غاية الاثنين من الاسبوع المقبل، من أجل اعطاء فرصة للدفاع للاطلاع على حيثيات الملف.

والى ذلك، الجاني تم اعتقاله يوم الخميس الماضي من طرف عناصر الصقور التابعة للشرطة السياحية بالقرب من نافورة البردعي حينما كان يسكب المادة الخطيرة “الماء القاطع” على غريمه الذي سقط بداخل النافورة جراء اصابته بحروق خطيرة بجميع اطراف جسده.

وأضافت نفس المصادر، أن الجاني كان يملك شركة لتدبير مراكن الدراجات النارية قبل أن “يغرقها” في الديون ليتخلى عنها للغريمه بطريقة قانونية حيث تدبر احدى محطات وقوف الدراجات بالقرب من فندق مراكش ومع نجاح هذا الاخير في سداد ديون الشركة عاد المعتقل الى التحرش به ومطالبته باتاوات يومية مما اجج الصراع بينهما.

وكعادته حضر الجاني الى القرب من محطة الدراجات النارية بجوار الفندق المذكور، زوال يوم الخميس الماضي، لاجبار خصمه بمده بمبلغ مالي وامام امتناعه قام ب”شره” بمادة الماء القاطع وامام خطورة الحروق التي اصيب بها فر الضحية في اتجاه نافورة البردعي للارتماء في مياهها قبل أن يلحق به غريمه ويستمر في ادائه الى أن تم اعتقاله من طرف عناصر الصقور.

والى ذلك، تم نقله الى مقر الدائرة الامنية والاستماع اليه في محضر قانوني واخضاعه تحت تدابير الحراسة النظرية قبل عرضه على انظار النيابة العامة بالمحكمة الابتدائية بمراكش يوم السبت الماضي.