اخبار جهة مراكش | الجمعة 17 أكتوبر 2014 - 11:50

ملاكمة توفيت والدتها أثناء تشجيعها تتأهل لنهائي بطولة محمد السادس بمراكش

  • Whatsapp

box marrakechalaan gj

حسن الخلداوي – تصوير : الوراق 

استطاعت الملاكمة المغربية خديجة مرضي والتي توفيت والدتها قبل يومين أثناء تشجيعها، التأهل للمباراة النهائية لبطولة محمد السادس والتي تجرى اطوارها بالقاعة المغطاة ادريس بن شقرون بالداوديات.

وفازت الملاكمة المغربية مرضي بمباراة نصف النهاية التي أجريت امس الخميس 16 اكتوبر، حيث عرفت تضامنا وتجشيعا قل نظيره من طرف الجماهير التي حجت بالقاعة المذكورة لمتابعة اطوار المباراة.

وتعود تفاصيل الحادث الغريب، إلى مساء الاربعاء الماضي، بالقاعة المغطاة ادريس بنشقرون بالدوديات التي تحتضن بطولة محمد السادس للملاكمة، حيث أن سيدة في بداية عقدها الخامس أصيبت بنوبة قلبية أثناء تشجيعها لابنتها الملاكمة خديجة مرضي التي تشارك بالبطولة ولفظت انفاسها الاخيرة بسيارة الاسعاف اثناء نقلها الى مستعجلات مستشفى ابن طفيل.

واضافت نفس المصادر، أن الضحية تقطن بمدينة الدار البيضاء قدمت الى مراكش من أجل تشجيع ابنتها التي تدافع على الوان المنتخب الوطني للملاكمة بيد أن ازمة قلبية مفاجئة اودت بحياتها.

والى ذلك، تم نقل جثة الضحية الى مستودع الاموات بباب دكالة بناء على تعليمات النيابة العامة بالمحكمة الابتدائية، كما فتحت مصالح الامن تحقيقا في ظروف وملابسات الحادث.