اخبار جهة مراكش | الخميس 23 أكتوبر 2014 - 20:24

دركي يهجر مكان الحراسة ويسابق الوزير اخنوش على اكواب العصير بالعطاوية

  • Whatsapp

الدرك

موسى الابراهيمي – مراكش الآن

اصيب عديدون بالصدمة ممن شاهدوا كيف أن دركيا هجر مكان حراسته خلال تواجد وزير الفلاحة والصيد البحري عزيز اخنوش رفقة والي مراكش وعمال ثلاثة اقليم بالجهة بمن فيهم محمد صبري عامل اقليم قلعة السراغنة بالملتقى الوطني الاول للزيتون المنظم بالعطاوية، واطلق (الدركي) ساقيه للريح وانطلق بطريقة مضحكة الى “البيفي” طاولات الحلويات حيث نفذ “غزوته” بكل تفاني في العمل.

الدرك لم يحرجه تواجد الوزير اخنوس والوالي بيكرات وعمال الاقليم حيث طاف على مجموعة من الطاولات، التهم خلال العديد من الحلويات واكواب مختلفة من عصير الليمون، فيما ظل ازيد من عشرين من رفاقه منظبين باماكنهم الى حين انصراف الزوار الكبار للملتقى المذكور.

تصرف الدركي المذكور جعل العديد من روؤساء المصالح الخارجية التي حضرت الملتقى تتهامس فيما بينها حول هذا السلوك الذي وصفوه بالشاذ، متسائلين عن مدى احترام العنصر المذكور لتعليمات مسؤوليه بسرية الدرك التي يشتغل بها وهو الذي لم يحترم المسؤولين الحكوميين ورجال السلطة الذين حضروا الافتتاح الرسمي للملتقى الوطني الاول للزيتتون.

وما اثار انتابه الجميع أن الدرك وضع خطة قبلية للانفضاض على الحلويات والمشروبات كما حاول اشراك بعض زملائه الذي رفضوا فكرته وظلوا مرابطين بامكان عملهم وساهرين على امن وسلامة زوار الملتقى.