اخبار جهة مراكش | الخميس 6 نوفمبر 2014 - 14:45

أطباء مراكش ينقذون تلميذا طعنه زميله بسكين بدمنات

  • Whatsapp

جريمة

نوفل القاسمي ـ مراكش الآن

علمت “مراكش الآن” من مصادر مطلعة، ان تلميذا يتابع دراسته بالسنة الثانية باكالوريا بدمنات تعرض، مساء أمس الأربعاء 5 نونبر، لطعنة سكين وصفت بالخطيرة من طرف زميله بالفصل، حيث تم نقله على وجه السرعة إلى قسم المستعجلات مستشفى ابن طفيل بمراكش.

وإلى ذلك، قام طاقم طبي متخصص بإجراء عملية مستعجلة، ليلة امس، دامت لزيد سبع ساعات لإنقاذ حياة التلميذ الذي تعرض لطعنة سكين على مستوى المعدة، حيث كاد يفقد حياته على إثرها نظرا لتدهور حالته الصحية مباشرة بعد الاعتداء الذي تعرض له.

وكشفت مصادر مقربة من عائلة الضحية، أن هذا الأخير تفاجأ بزميل له وقد هاجمه بكلام نابي، قبل أن ينقض عليه ويسدد له طعنة سكين غادرة خارت قواه على إثرها ليسقط مغمى عليه في بركة من الدماء.

وامام هول الحادث، تم ربط الاتصال بالسلطة المحلية والعناصر الأمنية بدمنات، التي فتحت تحقيقا في ظروف وملابسات الحادث، فيما انتقلت عناصر الوقاية المدنية إلى عين المكان، لنقل التلميذ مباشرة إلى مستشفى ابن طفيل بمراكش.

ومن جهة أخرى، عاشت عائلة التلميذ الضحية صدمة قوية جراء هول الاعتداء الذي تعرض إليه قبل ان يتنفس الصعداء بعد نجاح العملية التي سهر عليها طاقم طبي متخصص بمستشفى ابن طفيل بمراكش.

صورة ارشيفية