اخبار جهة مراكش | الجمعة 14 نوفمبر 2014 - 10:45

“مراكش الآن”تكشف هوية الشخص المنتحر شنقا بعمود كهربائي بالمزوضية

  • Whatsapp

مصرع-شخص-في-حادثة-سير-بجرسيف

سمير الخصاصي – شيشاوة

كشفت مصادر عليمة ل “مراكش الآن”، أن الشخص الذي أقدم على الإنتحار صبيحة يوم أمس الخميس شنقا بجماعة المزوضية باقليم شيشاوة، يدعى قيد حياته “ابراهيم . ع” مزداد سنة 1972 متزوج بدون أطفال، حيث يعاني اضطرابات نفسية حادة يتناول معها بعض المسكنات والادوية المتعلقة بها.

وتعود فصول النازلة، حينما أقدم الهالك على الإنتحار شنقا بدوار “الرحيلات” بالجماعة القروية المزوضية، وذلك في حدود الساعة الثامنة من صباح يوم الخميس 13 نونبر.
وأكدت ذات المصادر، أن الأربعيني قام بلف حبل على عنقه ثم تسلق عمود كهربائي بذات الدوار، وبعدها تبث الحبل بالعمود ليقدم على تنفيذ فعتله، حيث تم اكتشافه من طرف الساكنة التي أخبرت السلطة المحلية بالواقعة التي تجهل أسبابها الحقيقية.
وفور علمها بالحادث، هرعت عناصر الدرك الملكي للمركز القضائي بسرية شيشاوة إلى مكان الحادث للوقوف على ملابساته وتحرير محضر معاينة قانوني، حيث تم نقل جثة الهالك إلى مستودع الأموات بباب دكالة بمراكش قصد التشريح الطبي وفق تعليمات وكيل الملك بالمحكمة الابتدائية بامنتانوت.

ويشار أن أكبر عدد من حالات الإنتحار بإقليم شيشاوة شهدته الجماعة القروية المزوضية خلال الاونة الأخيرة، وخصوصا بدوار “الرحيلات”.