اخبار جهة مراكش | الأربعاء 19 نوفمبر 2014 - 15:12

هكذا ماقاله”كول”بعد ان برأته استئنافية مراكش من تهمة الشذوذ

  • Whatsapp

شذوذ

أحمد الهيبة – مراكش

كشفت “راي كول” البالغ من العمر70 عاما، في تصريح لموقع “بينك نيوز” انه سمعت اليوم 17 نونبر -يقصد الاثنين- أن جميع التهم ضدي وضد جمال تم إسقاطها في محكمة الاستئناف بمراكش، ويمكننا الآن أن نضع هذا المسلسل المرعب خلفنا يقول السائح البريطاني.

واوضح “راي كول” أنه يشعر بالسعادة جراء إسقاط التهم الموجهة ضده، لكن معاملة الشرطة القاسية حسب قوله لازالت عالقة في ذهنه، حيث قال:”رغم أنني أحس بالسعادة، فان المعاملة السيئة للشرطة، والظروف المخيفة داخل السجن، لازالت عالقة في ذهني”، مضيفا :”أعتقد أن الإحساس بالخوف والعزلة سيلازمنني طوال حياتي”.

وأردف نفس المتحدث قائلا:”على الرغم من أنني لم أقم بالسجن إلا لثلاثة أسابيع فقط، فلم يكن لدي في ذلك الوقت أي فكرة عن كيفية الخروج، ورؤية أحبائي من جديد. لقد كان الأمر أشبه بزمن طويل، لماذا؟ لا لشي، سوى لأنني مثلي، و باستطاعتهم فعل ما يريدون بي !”، مضيفا ان: “القضية لايوجد فيها فائزين. لقد حطمت سمعة المغرب كوجهة سياحية آمنة والاستطلاعات أشارت إلى أنها انخفضت بـ50 في المائة”.

وختم “راي كول” حواره بالقول : “أنا سعيد بأن كل شيء انتهى الآن، لكن من المؤسف أن السلطات المغربية لم تقدم أي اعتذار أو تعويض. فأنا أحبس أنفاسي !”.

وكانت السلطات المغربية، قد اعتقلت في 28 من شتنبر الماضي، السائح البريطاني “راي كول”، وصديقه المراكشي، “جمال ولد الناس” بتهمة الشذوذ الجنسي، حيث قضت المحكمة الابتدائية بمراكش بالسجن أربعة أشهر بتهمة “الشذوذ الجنسي”، قبل إطلاق سراحهما في 7 أكتوبر الماضي.