اخبار جهة مراكش | الخميس 20 نوفمبر 2014 - 01:45

عاجل..أمن مراكش يعتقل”الضعيف”المتورط في جريمة قتل بسيدي غانم

  • Whatsapp

اعتقال235

موسى الابراهيمي – مراكش الآن

لم تمر سوى ساعات قليلة على ارتكاب جريمة قتل راح ضحيتها شخص في منتصف عقده الخامس بطريق الحي الصناعي “سيدي غانم”، حتى تمكنت مصالح الأمن بمدينة مراكش على الساعة الوحدة والنصف من صباح اليوم  الخميس 20 نونبر من توقيف المتورط الرئيسي في القضية على مستوى دوار السراغنة غير البعيد من مكان وقوع الجريمة.

وكشفت مصادر متطابقة في تصريح ل”مراكش الآن”، ان الجاني يسمى “رضوان” ويلقب ب”الضعيف” يبلغ من العمر 24 سنة، ويقطن بدوار “اكيوض”، دأب على تناول المخدرات واعتراض سبيل المارة بمحيط الحي الصناعي سيدي غانم، بيد أنه ليلة امس الاربعاء، التقى الضحية المسمى قيد حياته “محمد. ب” البالغ من العمر 58 سنة، عائدا إلى مقر سكناه بدوار “بلمجاد” قبل أن يعترض سبيله على مستوى الطريق المؤدي إلى الحي الصناعي السالف ذكره، حيث وجه له ضربات على مسوى الرأس والوجه بواسطة آلة حادة، ما أدى إلى مصرعه قبل العثور على جثته من قبل بعض المارة.

وإلى ذلك، جندت الدائرة الأمنية الثالثة عشرة جميع عناصرها رفقة عدد من مسؤولي المصلحة الولائية للشرطة القضائية بحثا عن الجاني، فيما تطوع أزيد من 40 شابا لمؤازرة رجال الأمن بحثا عن القاتل والذي تم ايقافه بدوار السراغنة بالملحقة الادارية الازدهار بمقاطعة جليز.

صورة تكميلية