اخبار جهة مراكش | الجمعة 21 نوفمبر 2014 - 18:44

“كالفان مراكش” يكشف حقائق صادمة أثناء التحقيق معه

  • Whatsapp

 

tifl ightissab

مراكش الآن – متابعة

قام البيدوفيل الفرنسي، «جون لوك ماري كَيوم»، الذي يتابع بتهمة «هتك عرض قاصرين دون عنف»، بسرد اعترافات صادمة، خلال التحقيقات التي أجرتها معه فرقة الأخلاق العامة، بعد ضبطه في أوضاع مخلة رفقة قاصر من مواليد سنة 2000.

اعترف كيوم في أنه كان يستقبل الشقيقين القاصرين رفقة والديهما لمدة قد تصل أحيانا إلى يومين بمنزله بعدما بعدما ظل طيلة فترة التحقيق ينفي الاتهامات بالاعتداء الجنسي على هؤلاء الأطفال، وتضمنت اعترافاته أنه كان يخصص غرفة مستقلة للوالدين، بينما كان طفلاهما ينامان إلى جانبه على السرير نفسه في غرفته، علما أنه عازب من مواليد 1948.

جاءت الاعترافات المثيرة التي وقفت عليها فرقة الأخلاق العامة ما صرح به الشقيقان ضحيتا كالفان مراكش من أنه كان يمارس عليهما الجنس في منزله، مرات عديدة، بشكل سطحي بين الفخذين مقابل مبالغ مالية زهيدة تتراوح بين 5 و10 دراهم، مؤكدين تشبثهما بمتابعة مغتصبهما أمام العدالة.

وعند سؤال البيدوفيل الفرنسي عن الملابس الداخلية الخاصة بالأطفال التي حجزها الأمن بمنزله، رد بأن أحد الأطفال تركها متسخة في المرحاض بعد قضاء حاجته، مضيفا أنه يتولى تنظيفها، وعن صور الشقيقين العارية إلا من تبانيهما التي عثر عليها بحاسوبه، أجاب بأنه احتفظ بها للذكرى.

التفاصيل في عدد الغد من اخبار اليوم