اخبار جهة مراكش | الإثنين 24 نوفمبر 2014 - 13:05

امزميزيون يتهمون مقاولا ب”النصب”ويراسلون عامل اقليم الحوز

  • Whatsapp

امزميز

حسن الخلداوي – مراكش الآن

وجه العديد من الامزميزيين في تصريحات متطابقة ل”مراكش الآن”، اتهامات مباشرة لصاحب تجزئة بمدخل بلدية امزميز، وصلت الى اتهامه بالنصب، بعدما لم يفي بالتزاماته بخصوص تعبيد الطرقات وتبليط الارصفة وتغاضي الطرف عن مشاكل “الواد الحار” وغياب المرافق الاجتماعية، والتي تضمنها تصميم التهيئة للتجزئة التي اقتنوا بقعا سكنية بها قبل أن تتحول الى تجزئة “عشوائية” بكل المعاني.

يؤكد رئيس الودادية، أن سكان التجزئة يعتبر انفسهم تعرضوا للنصب والاحتيال بعدما وجدوا انفسهم امام غياب تام لمالح تجزئة سوقت فيما قبل كونها نموذجية، قبل أن يصدموا بكون صاحب التجزئة حصل على وثيقة اخلاء الذمة من مصالح البلدية في ظروف غامضة خصوصا أن التجزئة كلها خصاص وان التزامات المقاول اتجاه السكان الذين اقنوا بقعا بها لم يتم تنفيذها.

واجمع كل من التقتهم “مراكش الآن”، أن هناك شيء ما فاسد في القضية حيث حملوا المسؤولية للمقاول الذي لم يلتزم بما تضمنه تصاميم الجزئة، كما أن مسؤولي الجماعة البلدية بامزميز يتحملون قسطا مهما من هذه الفضيحة بعدما مكنوه من ابراء الذمة، مما طالب معه ضحايا التجزئة المذكورة بضرورة ايفاد لجنة من عمالة اقليم الحوز لفتح تحقيق في هذه الفضيحة.

[youtube]https://www.youtube.com/watch?v=Y72SyY_2ndU[/youtube]

وطالبوا من يونس البطحاوي عامل اقليم الحوز بتتبع هذا القضية التي تضرب في العمق كل المجهودات التي يبذلها للرقي بالتجمعات السكنية بالاقليم.