اخبار جهة مراكش | الثلاثاء 9 ديسمبر 2014 - 10:29

القصة الكاملة لاعتقال مراكشي رفقة أربع قاصرات في وضعية مشبوهة بتمصلوحت

  • Whatsapp

درك

فؤاد بلمحجوب ـ مراكش الآن
تمكنت عناصر الدرك الملكي بالجماعة القروية تمصلوحت ضواحي مراكش، من إيقاف شخص في منتصف عقده الثالث على متن سيارة خفيفة من نوع “بوجو 205″، مساء أمس الإثنين 8 دجنبر، بعدما حاول تهريب تلميذات قاصرات من أمام مؤسسة تعليمية بالجماعة المذكورة إلى إحدى الشقق بمراكش.
وأكدت مصادرنا، ان الموقوف “أحمد” والبالغ من العمر حوالي 35 سنة، توقف بسيارته أمام احدى الثانويات بجماعة تمصلوحت، وفي انتظاره أربع تلميذات بمحافظهن المدرسية وحقائب سفر بها أغراضهن، قبل أن تتم محاصرته من طرف المواطنين الذين ارتابوا في امره، إلا ان المر لم يرقه فدخل معهم في شجار، مازاد محاصريه إصرارا لمعرفة علاقته بالتلميذات والى أين ينوي اقتيادهن. لينتهي الأمر بربط الاتصال بعناصر الدرك الملكي، التي انتقلت إلى عين المكان لاعتقاله واقتياده رفقة التلميذات إلى مقر المركز.
وحسب مصدر مطلع على سير الملف، فإن الموقوف ينحدر من مدينة مراكش ويقطن بحي أزلي بمقاطعة المنارة، وهو متزوج وأب لطفل، وكانت تربطه علاقة مع التلميذة “هـ.ف” البالغة من العمر 14 سنة، قبل أن تعرفه على ثلاث زميلات لها بالثانوية ويتعلق الأمر بكل من “هـ.ن” و”ف.ح” و”كـ. ز”، وجميعهن من مواليد سنة 2000. الأمر الذي أسال لعابه فاراد الاحتفاظ بالاربع فتيات خاصة انهن قاصرات ويعشن ظروفا قاسية بالجماعة القروية تمصلوحت، فوعدهن بالعيش الرغيد إذا انتقلوا للعيش بمراكش بإحدى الشقق، حيث اتفق معهن على أن يلتقي بهن حوالي الساعة السابعة من مساء أمس الاثنين. إلا ان بعض الساكنة التي عاينت المشهد ارتابت في امر الموقوف فحاصرته وأخطرت عناصر الدرك.