اخبار جهة مراكش | الثلاثاء 9 ديسمبر 2014 - 11:35

فيديو برومو..”أمينة”تكشف حقيقة اتهام زوجها لها بممارسة الجنس مع ابنها

  • Whatsapp

ضحية فضيحة جنسية مع ابنها

إيمان تيسي ـ مراكش الآن

اتهمها زوجها بخيانته، وعلى مسمع الجميع، فشهر بها وصيرها لقمة سائغة في أفواههم، سيما وان من اتهمها بكونها تمارس معه الجنس لم يكن اي شخص، لقد كان أقرب الناس إليها وأعزهم، إنه فلذة كبدها، ما زاد التهمة وزنا أكبر ووقعا أعظم.

“مراكش الآن” انتقلت إلى منزل الزوجة “المتهمة” “أمينة” لمعرفة حقيقة التهمة الثقيلة التي رماها بها زوجها “جواد” على امواج إذاعة خاصة، ما حول التهمة الى فضيحة من العيار الثقيل اقشعرت لها أبدان المستمعين، خاصة وأنه سبق وأن رماها بنفس التهمة قبلا، وايضا كان الشخص “المشارك في الخيانة” قريب لها، بل شقيقها الذي يقطن معها بنفس المنزل الذي خربت سقفه الأمطار الأخيرة فبات جزء منه مهدد بالانهيار في أي وقت.

“أمينة” كانت حالتها النفسية منهارة وعيناها كانت مغرورقتين بالدموع، التي رفضت بدورها ان تظل صامتة امام هول التهمة الثقيلة، ورغم ذلك فتحت لنا منزلها واستقبلتنا وتحدثت بقلب موجوع والندم قد ضرب عليها حصارا بعد اربع سنوات من زواج اكتشفت انه لم يكن كما رسم لها معالمه الزوج الذي اتهمها صراحة وعبر الأثير انها تمارس الجنس مع ابنها القاصر وقبله مع شقيقها وان بين يديه ما يؤكد صحة ادعائه.

فهل فعلا الزوجة “المتهمة” من قبل زوجها الذي احتضنته في منزل أسرتها لأربع سنوات من “العشرة” بـ”حلوها” ومرها، هي هذه المرأة اللعوب والمستهترة بالحياة الزوجية، والتي طمعت حتى في ابنها القاصر ليكون شريكا لها في الفراش بعد شقيقها؟ وما حقيقة الدليل الذي يملكه الزوج “جواد” وقال للجميع انه دليل إثبات على خيانتها له؟ ولماذا كل هذه الاتهامات لامرأة اختارها لتكون شريكة حياته مع العلم انه يملك اسرة مكونة من زوجة وأبناء ولازال محتفظا بها؟

كل هذه الأسئلة وغيرها تجيب عنها السيدة “أمينة” في شريط الفيديو، الذي تكشف فيه حقيقة ما جرى بينها وبين زوجها “جواد” وايضا ابنها وشقيقها، والذي سنشره غدا الأربعاء كاملا.

فيديو برومو:

[youtube]https://www.youtube.com/watch?v=6CgL4I_dLV0&list=UU2hnhRAUC6buR3PvAiJuqLQ[/youtube]