اخبار جهة مراكش | الإثنين 15 ديسمبر 2014 - 11:12

الهواة..فوز شروق العطاوية وتعادل الاتفاق المراكشي وجمعية الويدان وهزيمة مولودية مراكش

  • Whatsapp

نهضة شروق العطاوية

عبد الرفيع العاصمي – مراكش الآن

تمكن فريق نهضة شروق العطاوية من تحقيق نتيجة الفوز بهدف وحيد على حساب فتح انزكان حلال المباراة التي احتظنها الملعب البلدي بالعطاوية يوم السبت الماضي برسم الدورة 11 من القسم الوطني الثاني هواة.

واستطاع فريق نهضة شروق العطاوية الارتقاء في سبورة الترتيب بعد هذه النتيجة برصيد 10 نقط من 10 مباريات مما خوله الحصول على الرتبة 14، في الوقت الذي ظل لدورات عديدة في اسفل الترتيب.

ومن جهة ثانية، عاد فريق الجمعية الرياضية للويدان بنتيجة التعادل بهدف لمثله من امام رجاء اكادير خلال المباراة التي جمعتهما يوم السبت الماضي بملعب الانبعاث باكادير، وبهذه النتيجة لازال فريق الويدان يحتلون الرتبة الثالثة برصيد 18 النقطة بعدما خاض 11 المباراة.

كما اكتفى فريق الاتفاق المراكشي بنتيجة التعادل هدف لمثله بالرغم من استقباله يوم السبت الماضي لفريق فتح سيدي بنور بملعب الحارثي بمراكش برسم الدورة11 ، ويحتل الفريق المراكشي الرتبة التاسعة برصيد 14 النقطة.

والى ذلك، تقهقر فريق مولودية مراكش الى اسفل الترتيب بعدما عاد بهزيمة من امام نجاح سوس في المباراة التي دارت اطواره يوم السبت الماضي بملعب الانبعاث بكادير برسم الدورة 11، حيث انتهت بنتيجة هدفين مقابل هدف وحيد، ويستقر الفريق المراكشي في الرتبة 15 برصيد 9 نقط فقط من 10 مباريات.