اخبار جهة مراكش | الأحد 11 يناير 2015 - 13:12

مرتكب مجزرة “الرحامنة”يحاول الانتحار ويستنفر سجن لوداية بمراكش

  • Whatsapp

حادثة سير
موسى الابراهيمي – مراكش الآن
كشفت مصادر مطلعة ل”مراكش الآن”، أن السجن المدني ب”لوداية” بضواحي مراكش، عاش يوم امس السبت 10 يناير، حالة استنفار بعدما أقدم مرتكب مجزرة “الرحامنة” على الإنتحار إثر تناوله بمادة خطيرة.
واضافت ذات المصادر، أن “محمد. ش” المتهم بارتكاب جناية القتل العمد في حق الأصول والأقارب، تناول مادة سامة بهدف الإنتحار، ما جعله يعاني من مغص حاد وحالة قيئ شديدين، نقل على إثرها على وجه السرعة إلى مستشفى الرازي بالمستشفى الجامعي محمد السادس، حيث تم إخضاع أمعائه ومعدته للغسل.
وكان الوكيل العام لدى محكمة الإستئناف بمراكش، قد أحال المتهم المتورط في قتل والدته وشقيقيه وزجة الشقيق الأكبر وابنهما، (أحاله) على قاضي التحقيق، كما تم عرضه على الخبرة الطبية بمستشفى الأمراض النفسية والعصبية، حيث تأكد استقراره النفسي ليتم إيداعه سجن “لوداية” على ذمة التحقيق، قبل أن يقدم على محاولة الإنتحار يوم امس السبت.
وكان عدد من المستجوبين لدى المركز القضائي قد أكدوا أن المتهم كان خلال الشهور الأخيرة قبل ارتكابه للمجزرة المذكورة يعاني من اضطرابات نفسية، ويعيش حالة من الإنطواء، ما يفسر وحشية الجريمة التي اتكبها في حق خمسة أفراد من عائلته.