اخبار جهة مراكش | الإثنين 19 يناير 2015 - 17:27

انتخاب اقصبي كاتبا للتنسيقية الاقليمية لحزب الديمقراطيين الجدد بمراكش+صور

  • Whatsapp

حزب الديمقراطيين الجدد

فؤاد بلمحجوب ـ مراكش الآن

تم انتخاب عبد الكريم اقصبي كاتبا للتنسيقية الاقليمية لحزب الديمقراطيين الجدد، خلال المؤتمر التأسيسي المنعقد، أمس الأحد 18 يناير، من قبل مجلس التنسيقية الإقليمية بمراكش، بالمؤسسة التعليمية الخاصة “اريحا” بمقاطعة جليز.

ويعتبر عبد الكريم اقصبي الذي يشتغل في مجال التعليم استاذا بالسلك الثاني، واحد الأسماء النشيطة بالعمل النقابي بالمدينة الحمراء، وسيتم تكوين مكتب التنسيقية الاقليمية في الايام القليلة المقبلة.

وألقى الكلمة الافتتاحية خلال اللقاء المذكور محمد بجاحة، رئيس اللجنة التحضيرية، والتي اكد خلالها الاسباب الذاتية والموضوعية التي ساهمت في انعقاد هذا المؤتمر، انطلاقا من القيمة المضافة، التي يشكلها حزب الديمقراطيين الجدد في الساحة السياسية المغربية، والكفاءات العلمية المنتمية اليه.

ومن جانبه، اوضح الدكتور محمد ضريف، رئيس الحزب، خلال كلمة مطولة ركز فيها على الاسباب الدافعة الى تاسيس الحزب ومكانة مدينة مدينة مراكش في الأهداف المستقبلية للحزب.

وفي الختام ، القى القى رئيس لجنة الترشيحات كلمته، والتي تم بعدها تزكية عبد الكريم اقصبي كاتبا للتنسيقية الاقيمية للحزب بعد موافقة اعضاء المجلبس الوطني والمكتب السياسي الذي يضم عضوين من مراكش، ويتعلق الأمر بكل من الدكتور عبد الكريم الطالب، رئيس المؤتمر، والذي اكد ان المؤتمر يعتبر لحظة تاريخية تم خلالها التأكيد على نجاح تنظيمه بشهادة الجميع مشددا على ان مراكش يمكن لها لعب ادوار طلائعية بالنسبة للحزب انطلاقا من الاسماء التي تتم المراهنة عليها، والتي ستعمل على التنزيل الحقيقي لأهداف الحزب، بالاضافة الى رمضان بقرور، عن مدينة قلعة السراغنة.

حزب الديمقراطيين الجدد 2

****************************************************************************

حزب الديمقراطيين الجدد 5