اخبار جهة مراكش | الثلاثاء 20 يناير 2015 - 12:43

انتخاب أحمد بوكير كاتبا محليا لحزب العدالة والتنمية بمزوضة

  • Whatsapp

المصباح1

توفيق عطيفي – شيشاوة

في إطار استراتيجيتها للانتشار المجالي عقدت الكتابة الإقليمية لحزب العدالة والتنمية بمركز مزوضة، مؤتمرها الاول بمزوضة لتأسيس الكتابة المحلية بالمركز، أول أمس الأحد 18 يناير، بمنزل أحد مناضلي الحزب بحضور كل من الكاتب الإقليمي للحزب محمد بركات، المدير الإقليمي للحزب إسماعيل الخضر وأعضاء من الكتابة الإقليمية للحزب وأزيد من 40 مؤتمرا.
وافتتح اللقاء بآيات بينات من الذكر الحكيم، واستمع ممثلو الحزب قبل بدء أشغال المؤتمر لمشاكل الساكنة وخاصة الشباب والمتمحورة بالأساس حول إشكالات حقيقية، وعلى رأسها التهميش، الذي تعيش على إيقاعه جماعة مزوضة من أزمة البنيات التحية وارتجالية التسيير.

لينتقل الجمع العام إلى انتخاب أعضاء الكتابة المحلية وفق مسطرة انتخاب الهيآت المجالية المعتمدة في الحزب، وأسفرت النتائج عن انتخاب أحمد بوكير كاتبا محليا وإبراهيم ألحيان نائبا له، الحنافي أبورحيم أمينا، عبد اللطيف المودن نائبا له، ياسين أمدجار مقررا، حسن يات حمو نائبا له، فيما أنتخب مصطفى درهو، حفيظ القزديري ورشيد أنفلوس مستشارون.
هذا فقد أبدى الكاتب المحلي المنتخب بالمناسبة عزمه على المساهمة إلى جانب باقي الشركاء في تجسيد مبادئ تخليق الحياة العامة والمشاركة الإيجابية لتحسين الأوضاع المجتمعية المحلية خدمة للمصالح العليا للبلاد.

فيما كشف الكاتب الإقليمي للحزب في اتصال ب”مراكش الآن”، أن المؤتمر المحلي الأول للحزب بمزوضة والذي جمع عدد من القوى الشبابية يأتي في إطار سعي من الكتابة الإقليمية لحزب العدالة و التنمية بإقليم شيشاوة لتوسيع قاعدة المناضلين ونشر العمل السياسي لتأطير المواطنين على مستوى الإقليم.

مصباح2

****************************************************************************مصباح3