اخبار جهة مراكش | الأربعاء 21 يناير 2015 - 15:36

جنايات آسفي تنظر في قضية موظف بسجن مول البركي اعتدى على طبيب

  • Whatsapp

محكمة4-c8a5711

سعيد الورغيلي ـ مراكش الآن

اكدت مصادر مطلعة ل”مراكش الآن”، ان موظفا بسجن مول البركي ضواحي مدينة آسفي، تم عرضه، امس الثلاثاء 20 يناير، على أنظار وكيل الملك بمحكمة الاستئناف بآسفي غثر تورطه في الاعتداء على طبيب معالج بالمستشفى الجهوي محمد الخامس، والتسبب له في عاهة مستديمة، قبل ان تتم متابعته في حالة اعتقال.

واضافت ذات المصادر، أن الموظف انتقل إلى مستشفى محمد الخامس بآسفي، ورفقته سجين مسجل في حالة خطر، قصد خضوع الأخير للعلاج، دون احترام حق الأسبقية، مما دفع الطبيب باحترام دور المرضى الذين التحقوا بالمستشفى قبل مجيئه، غير أن الموظف رفض الخضوع للتدابير بالمستشفى وانتظار وصول دوره، حيث ارغد وازبد موجها جملة من التهديدات للطبيب قبل ان يوجه له لكمة قوية على مستوى الوجه اصيب على إثرها الضحية بإغماء استدعت نقله على وجه السرعة الى العناية المركزة نظرا لإصابته بداء السكري.

وامام تدهور الحالة الصحية للضحية تم نقل هذا الأخير إلى المستشفى الجامعي محمد السادس (ابن طفيل بمراكش) ليؤكد الأطباء ان شبكية العين للضحية قد تضررت بالضربة القوية التي تلقاها.

وعلاقة بالموضوع، خاضت الشغيلة الصحية مدعومة بالنقابات الطبية بمستشفى محمد الخامس بآسفي، الأسبوع الماضي، وقفات احتجاجية لحث المسؤولين القضائيين بالمدينة على اتخاذ افجراءات القانونية تجاه الموظف الذي يشتغل بسجن مول البركي بآسفي والمتورط في الاعتداء الخطير الذي تعرض له زميلهم.